تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لوسائل الإعلام، قبل مباراة ساوثهامبتون، بعد غد الأحد، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن عدم أهمية المباراة بعد تحديد موقف ليفربول وساوثهامبتون، قال كلوب: "لست معتادًا على المباريات النهائية بلا هدف، عادة كل شيء على المحك لكننا نلعب المباراة لنفوز بها برغبة وعلينا أن نرى، لن أتحمل أي مخاطرة مع اللاعبين لكن لدينا مجموعة كبيرة وفي التدريبات ظهرنا بحالة جيدة".

وبشأن خطط الانتقالات وعما إذا كان عدم التأهل لـ دوري أبطال أوروبا سيؤثر على الحصول على لاعبين: "لا أعتقد ذلك، لكننا سنرى، من الممكن دائمًا ألا تسير الأمور كما تريد، كلما كان اللاعب أفضل، كلما قلت رغبة النادي في السماح له بالرحيل".

وفيما يتعلق بموقف المصابين، قال "تدرب داروين نونيز بالأمس، كان إبراهيما كوناتي مريضًا، شعر أندرو روبرتسون بشيء في فخذيه وعلينا أن نرى كيف يتعامل مع ذلك".

داروين نونيز

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلق على رسالة محمد صلاح بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

وعن فابيو كارفالو، تابع كلوب: "أعتقد أن هناك احتمال أن يخرج على سبيل الإعارة، لكننا سنرى، لا يوجد لاعب أثار إعجابي أكثر من فابيو، هذه هي الحقيقة، أخلاقياته في العمل ستمنحه مهنة رائعة".

وأضاف: "ردود أفعاله متتالية [لعدم اللعب] لم أرها من قبل، لا توجد خطط للحصول على إعارة، نريد الاحتفاظ به إذا تمكنا من منحه فرصة اللعب، كونور برادلي يعود، لقد كان في المبنى أمس، لدينا آمال كبيرة عليه".

وعن لعب ليفربول في الدوري الأوروبي بدلًا من دوري الأبطال: "لدينا ليالي أوروبية الموسم المقبل، بدلا من الثلاثاء والأربعاء، إنه الخميس، من يهتم؟، من وجهة نظر مالية، عدم وجود دوري الأبطال مشكلة كبيرة، من وجهة نظر كرة القدم، لدينا ليالي أوروبية الموسم المقبل".

وعن اقتراب بوروسيا دورتموند من التتويج بالدوري الألماني، علق "آمل أن يفوز دورتموند، أعرف الكثير من الناس هناك جيدًا ونحن على اتصال، أنا أعرف ماذا يعني ذلك للمدينة، ليس من الممتع أن يصبح نفس الفريق دائمًا بطلا (بايرن ميونخ)، يبدو أن دورتموند يمكنهم فعل ذلك، إنها مهمة كبيرة وآمل فقط أن يتمكنوا من تجاوزها".