حذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من تكرار أداء لاعبيه في مباراة سيراميكا كليوباترا أمام الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي فاز على سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة المحلية. طالع

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الفوز أمام سيراميكا هو الشيء الوحيد الجيد، لكنني لست سعيدًا بالأداء، أقول بكل بوضوح وصراحة لو لعبنا بنفس هذا الأداء الأسبوع المُقبل، الشكل سيكون غير مُرضي، يجب أن نكون أكثر تركيزًا".

الأهلي يواجه الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وتابع: "المنافس صعب اللقاء ولكن بالتأكيد كان يُمكن أن نؤدي أفضل من ذلك بكثير، اللاعبون لم يحافظوا على تركيزهم بعد أن سجلنا الهدف، وكان من الممكن أن نُعاقب ونتعادل".

وأكمل: "نسبة تسجيل الأهداف من الفرص الضائعة قليلة جدًا، أعرف أن في كرة القدم ليس كل فرصة تترجم إلى هدف، لكن نسبتنا قليلة، نفتقد (الغل) في تسجيل الكرة داخل المرمى، سنحضر بشكل جيد وأتوقع أن نظهر بشكل مميز في مباراة الوداد".

وبسؤاله، هل سيتحدث مع محمد عبد المنعم مدافع الأهلي بشأن استحواذه على الكرة ومحاولة المراوغة؟، قال: "غدًا سيكون هناك كلام".

وأوضح: "جلست مع أيمن أشرف مدافع الأهلي 3 مرات عندما سألني عن عدم مشاركته، أنا أحبه كشخص لكن الموضوع قدرات فنية، هو رقم 5 في ترتيب المدافعين، وعليه مع الوقت أن يحارب ويتقدم في الترتيب، لكنني لن أظلم أحدًا على حساب آخر أو أضم كل المدافعين للقائمة في المباريات".

وزاد: "أرى أنه أقل من اللاعبين الحاليين، ولا أستطيع أن أعده بفرصة، لكن الوضع من الممكن أن يتغير إذا اجتهد في التدريبات".

واستكمل: "لا يوجد عندي شيء اسمه لاعب أساسي وآخر احتياطي، لا يوجد لاعب يسيطر على مكانه، من الوارد أن يكون هناك لاعب مصاب ويأخذ وقتًا أطول حتى يُشارك مرة أخرى، لكن على مدار الموسم ستجدون أن كل اللاعبين لعبوا دقائق متقاربة من بعضهم".

واختتم: "أطبق عملية التدوير كثيرًا، نسير بشكل جيد ولا أريد تعديل أي شيء ولا (أعك في حاجة)، أختار القائمة التي تجعلني أفوز واللاعب المستبعد عليه أنه (يموت نفسه في التمرين)، حتى لا تزيد الفجوة بينه وزملائه".