وجه يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، رسالة وداعية للبرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي رحل عن الريدز بعد نهاية عقده، بعد مسيرة حافلة بالألقاب استمرت 8 سنوات.

لعب فيرمينو 362 مباراة مع ليفربول في مختلف المسابقات مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وسجل 111 هدفا وصنع 79 هدفا وتلقى 17 بطاقة صفراء.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: "إنه جزء لا يتجزأ من كل ما حدث في وقتي هنا، أعتقد أنه لا يزال اللاعب الذي بدأ معظم المباريات حتى عندما لم يبدأ كثيرًا في الآونة الأخيرة".

اقرأ أيضًا.. 4 تعاقدات جديدة.. ميرور تنشر تشكيلة ليفربول التي يحلم بها كلوب

وأضاف كلوب: "كل ما في الأمر أنني لم أستطع أن أتخيل لفترة طويلة جدًا كيف ستبدو لعبتنا بدونه، لذلك كان علينا أن نجد طرقًا عندما لم يكن متاحًا وتجاوزنا هذه المحنة، ساديو ماني العام الماضي على سبيل المثال فعل ذلك بشكل استثنائي وبشكل جيد حقًا".

يورجن كلوب وروبرتو فيرمينو

وتابع: "كشخص، كإنسان، كصبي، سأفتقده، كلاعب سنفتقده جميعًا، لكن على أي حال أعتقد أنها الطريقة الصحيحة للانفصال، ننفصل بشكل محترم للغاية، والدموع في أعيننا".

واختتم: "لكننا لاعبو كرة قدم محترفون وعلينا أن نفترق من وقت لآخر، إنه أمر طبيعي تمامًا، لذلك سنبقى أصدقاء إلى الأبد بالتأكيد، سأكون ممتنًا إلى الأبد لكل ما فعله من أجلنا، ومن أجلي، هو من عظماء ليفربول".

وحتى الآن لم يعلن البرازيلي فيرمينو عن وجهته المقبلة مع اهتمام من جانب ريال مدريد وبرشلونة، خاصة بعد اقتراب كريم بنزيما مهاجم الملكي من الرحيل إلى السعودية.