تحدث أحمد أبو مسلم لاعب الأهلي السابق، عن المواجهة المرتقبة بين المارد الأحمر والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مُشددًا على ثقته في قدرات مصطفى شوبير حارس الفريق؛ وذلك بعد استبعاد محمد الشناوي من قائمة اللقاء بسبب إصابته.

ويحل الوداد المغربي ضيفًا على الأهلي، غدًا الأحد، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيلتقي الفريقان على ملعب مركب محمد الخامس في مواجهة الإياب، يوم 11 يونيو الجاري.

وقال أبو مسلم في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا"، المُذاع على قناة "المحور": "الوداد فريق مميز ويملك قوامًا أساسيًا ثابتًا، وتوقعت مواجهة الوداد وليس صن داونز منذ نصف النهائي".

طالع أيضًا | مدرب الوداد: مواجهة الأهلي صعبة ونحاول خلق بعض "المرح" وسط الجدية

وتابع: "محمد الشناوي حارس كبير والأهلي سيحتاجه في مباراة الإياب، الضغوط ستكون أكبر هناك، لكن مصطفى شوبير عندما حصل على فرصته كان مميزًا، وعلي لطفي مميز أيضا وهؤلاء من أبناء القلعة الحمراء ويلعبان تحت أي ظروف".

وبسؤاله عن مروان عطية ودوره مع الأهلي أمام الوداد، أجاب: "هو اللاعب الأهم بالنسبة لـ مارسيل كولر في تشكيل المارد الأحمر".

واستطرد: "كهربا أيضًا لاعب مهم جدا في تشكيل الأهلي أمام الوداد، فهو قادر على التسجيل من نصف فرصة، عكس محمد شريف الذي لا يملك الثقة بشكل كامل".

واختتم: "حسين الشحات وصل لأفضل مستوى فني له، وبيرسي تاو مفتاح لعب مهم للغاية، ومارسيل كولر يستخدم سياسة التدوير بين اللاعبين بطريقة مثالية".