تحدث السنغالي بولي سامبو مهاجم الوداد الرياضي المغربي، عن مباراة فريقه القادمة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى رغبته في الفوز بكل البطولات.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد في التاسعة مساء غد الأحد، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سامبو في تصريحات لشبكة "RFI" الفرنسية: "الضغط الوحيد الذي تعرضت له كان من الأشخاص الذين نصحوني عند وصولي إلى الوداد بعدم التوقيع، كونه نادٍ وجمهور متطلب، لكن هذا ما كنت أحتاجه على وجه التحديد، اللعب أمام جمهور يحفزني".

طالع | الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "الأمور تسير على ما يرام حتى الآن وأنا أسجل الأهداف، وسيلعب الفريق نهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي".

وأوضح: "كان قدري أن ألعب في الوداد، صحيح أنه كانت لدي وجهات أخرى لكنني فضلت الجانب الرياضي أولًا، فالفريق هو أحد أكبر الفرق في البطولة المغربية ودوري أبطال إفريقيا، وكان من المهم بالنسبة لي أن أتطور في فريق تنافسي".

وأكمل: "الجميع يحبونك عندما تكون ناجحًا في الوداد، كان علي التكيف مع بيئة وبطولة جديدة في البداية، لكنني تمكنت بعدها من فرض نفسي بفضل العمل الجاد".

واستكمل: "نحن ذاهبون إلى مصر لتحقيق نتيجة إيجابية، بعدها نريد أن نفوز على أرضنا ونتوج بالكأس لنهديها لجماهيرنا الرائعة وللعائلة الودادية كلها".

واختتم: "لن تكون مباراة سهلة بالنظر إلى تجربة الأهلي، فهو فريق كبير لكننا نمتلك أيضاً فريقًا موهوبًا يتمتع بالخبرة، طموحي هو الفوز بكل شيء مع الفريق، الدوري وكأس العرش وعصبة الأبطال".