تحدث أنجيل جاموندي المدير الفني السابق لنادي الوداد المغربي، عن مواجهة فريقه السابق أمام الأهلي، المقرر لها اليوم في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية استاد القاهرة الدولي

وقال جاموندي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأولى المصرية": "نهائي إفريقيا سيكون من أبرز التحديات وهي المباراة الأهم في القاهرة، الأهلي معروف بقدراته الكبيرة وتأهله المتكرر إلى النهائيات ودائمًا ما يكون متناغمًا في أسلوب لعبه".

وأوضح: "الأهلي يستطيع أن يثبت جدارته في نهائي إفريقيا، دائمًا ما يحاول أن يفرض سيطرته على كل مجريات الأمور ويكون هو صاحب السبق، أما الوداد سيحاول الدفاع بشدة في مباراة الذهاب للحفاظ على نظافة شباكه".

طالع | احذروا إيذاء الأهلي.. العامري فاروق يوجه طلبًا إلى الجماهير قبل مباراة الوداد

وأضاف: "أعتقد أن الأهلي في الوقت الحالي أقوى كثيرًا مما واجهته لأنه تأهل لأكثر من نهائي وحقق العديد من البطولات وهو ما يجعل لديه خبرات متراكمة تساعده في مثل هذه المباريات، كما أن الفريق وصل لحالة كبيرة من التناغم بينهم ومع المدير الفني".

وأكمل: "الموسم الماضي كان الوداد يمتلك العديد من النجوم في مختلف الخطوط، وأثبتوا جدارتهم الموسم الحالي بعدما وصلوا للموسم الثاني على التوالي للنهائي ونجحوا في تخطي حاجز فريق مثل صن داونز".

واستكمل: "الوداد المغربي أظهر تماسكًا كبيرًا داخل أرضية الملعب ويلعب ككتلة واحدة، وهذا أمر جيد للغاية".

وأردف: "الأهلي يمتلك عناصر قوية للغاية وأسماء لامعة كثيرة مثل محمد الشناوي، محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو إضافة إلى ياسر إبراهيم ومعلول".

واستطرد: "الأهلي يلعب خارج ملعبه بطريقة رائعة كما فعل أمام الرجاء في كازابلانكا وأثبت قدراته الكبيرة، لذلك أعطي الأفضلية للأهلي للحصول على اللقب الأفريقي بفضل التماسك الكبير الذي يتمتع به بجانب خبراته العديدة في التعامل مع الضغوطات".

وواصل: "من الصعب مقارنة نسخة الأهلي في 2020 والنسخة الحالية، لكن الفريق في الوقت الحالي يبدو رائعًا على المستوى الخططي والجماعي بجانب التفوق الفردي وأستمتع كثيرًا بمشاهدته".

واختتم: "فكرت كثيرًا في التدريب بالدوري المصري، وأتابع عن كثب كل ما يحدث في البطولة تمهيدًا لاستغلال أي فرصة للتدريب هناك".