كشف ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، موقف محمد الشناوي من خوض مباراة العودة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي انتصر على الوداد بهدفين لهدف، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، وحرس مرمى المارد الأحمر مصطفى شوبير.

وقال يانكون خلال تصريحات على قناة "أون تايم سبورت": "إن شاء الله سنرى الشناوي في المباراة القادمة، هو الآن أفضل، وننتظر قرار المدير الفني".

وأضاف: "الأهم أننا فزنا بمباراة اليوم، ومهما كانت النتيجة سنقاتل في المغرب من أجل العودة بالكأس إلى مصر".

وتابع: "العمل يتم مع الحراس الأربعة، وأتابعهم بشكل دائم ومستمر، نحن لا نعطي الحراس إجازات أو راحات، الحراس يثقون بي وهذا هو الأهم، ويستمعون لكل ما أقوله، ورأيتم اليوم ما حدث، العمل مستمر ولن يتوقف، ولدينا 4 حراس مرمى على أعلى مستوى".

طالع | مدرب الوداد: الأهلي افتقد الرغبة في تحقيق فوز كبير.. وسترون كيف يكون الأداء بـ المغرب

وعن مشاركة الشناوي أو شوبير في الإياب، أوضح: "هذا القرار يعود للمدير الفني، الشناوي أفضل حارس مرمى في إفريقيا، وأنا سعيد بأن لدي أرض خصبة من الحراس".

وأكمل: "الشناوي يتحسن ويتدرب مع الفريق، والأسبوع المُقبل سيكون على ما يرام".

وأردف: "أنا سعيد وفخور بمصطفى شوبير في مباراة قوية بنهائي دوري الأبطال، وكان في حالة تركيز عالية وكأنه يمتلك خبرات كبيرة".

وأتم: "قلت له أن يلعب بدون ضغوط ويستمتع، لأن كرة القدم هي رياضة، وعليك أن تستمتع وبالفعل أدى بشكل طيب، وأرى كأنه لعب 100 مباراة".

ويلتقي الأهلي مع الوداد يوم الأحد 11 يونيو، في جولة الإياب لبطولة نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.