علق طارق سليمان مدرب حراس مرمى المقاولون العرب، على أداء مصطفى شوبير حارس الأهلي، خلال مباراة أمس أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال طارق سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر "القناة الأولى": "النادي الأهلي دائمًا يراهن على الشخصية، وهو ما وجده في مصطفى شوبير اليوم أمام الوداد المغربي، وكان سبب نجاحه وتألقه الكبير في المباراة".

وتابع: "الانفراد الذي تصدى له مصطفى شوبير دليل على نضجه الكبير، توقيت خروجه من المرمى وطريقة عمل (النجمة) مميزة للغاية، لكن الفرصة الأصعب كانت الضربة الحرة المباشرة من الوداد في نهاية الشوط الأول بسبب ثباته الكبير وإمساكه بالكرة والتي توضح شخصيته وثباته والهدوء الكبير الذي يتمتع به".

طالع | أحمد الشناوي يوضح مدى أحقية الأهلي في ركلة جزاء وطرد لاعب الوداد بـ نهائي إفريقيا

وتابع: "من الصعب تحمل الضغوط الكبيرة الموضوعة على مصطفى شوبير تحديدًا كونه ابن حارس كبير مثل أحمد شوبير، لكنه تعامل بأفضل شكل ممكن في المباريات التي ظهر فيها".

وأردف: "ما حدث أمام الوداد المغربي شبيه بما حدث أمام الترجي التونسي في عام 2012، بعدما تعادلنا هنا أخبرت شريف إكرامي أننا سنفوز في رادس".

واستطرد: "بالتأكيد الأهلي كان يستطيع تسجيل هدف ثالث ويقتل المباراة، لكن في النهاية الأحمر فريق كبير وأفضل كثيرًا من الوداد المغربي على المستوى الفني ونستطيع التسجيل هناك".

واختتم: "الأهلي يستطيع الفوز في المغرب والحصول على البطولة لأننا تعرضنا للظلم في 2017 والعام الماضي".