كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن اللاعب التالي الأقرب للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بعد الإعلان عن مغادرة، كريم بنزيما، عقب انتهاء عقده في "سانتياجو برنابيو".

وكان ريال مدريد قد أكد يوم أمس، الأحد، أن بنزيما سيرحل عن صفوف الفريق بعد مسيرة دامت 14 عامًا، حقق الفرنسي الدولي خلالها كل الألقاب الممكنة وبالتالي سيبحث عن مغامرة جديدة والأقرب في الدوري السعودي مع بطل النسخة الماضية نادي اتحاد جدة.

بنزيما ليس اللاعب الوحيد الذي سيرحل عن ريال مدريد بل أعلن الأخير عن مغادرة أكثر من لاعب مثل ماركو أسينسيو، إدين هازارد وكذلك ماريانو دياز.

اقرأ أيضًا.. آس: ريال مدريد يبدأ التواصل مع مهاجم تشيلسي تمهيدًا لضمه

ناتشو

لكن القائمة لن تتوقف عند تلك الأسماء لأن هناك اسمًا يقترب من الرحيل وهو ناتشو الذي كان يتوقع المدرب، كارلو أنشيلوتي، استمراره بجانب داني سيبايوس.

تزعم الصحيفة أن ناتشو سيرحل عن ريال مدريد لأن عقد الإسباني سينتهي في نهاية الجاري وهو وحده من سيقرر إذا كان يرغب في البقاء أم الرحيل.

هناك عرض من نادي إنتر ميلان لضم ناتشو في الصيف وهو اهتمام مستمر منذ يناير الماضي، ولكن ريال مدريد لم يسمح له بالرحيل في الميركاتو الشتوي وعلى الرغم من ذلك فقرار اللاعب غامض في الوقت الحالي، لكنه قد يرحل.

وضع سيبايوس مشابه لناتشو في ريال مدريد، لأن ريال مدريد يرغب في استمراره ولكن اللاعب طلب أسبوعًا إضافيًا للرد النهائي مع انسحاب ريال بيتيس (فريقه السابق) من السباق على ضمه بسبب الراتب السنوي الكبير.