حلل مدرب الأهلي الأسبق، كيفن جونسون، أداء المارد الأحمر في مباراة الذهاب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد والفوز بنتيجة 2-1 على "استاد القاهرة الدولي".

وفشل الأهلي في الحفاظ على نظافة شباكه أمام الوداد في مباراة الأمس قبل خوض لقاء الإياب يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب "مركب محمد الخامس" في الدار البيضاء في المغرب.

هذا ما يقلق جماهير الأهلي قبل لقاء العودة، حيث إن نظافة الشباك والفوز بهدفين من القاهرة لكان يصعب من مهمة الوداد في الاحتفاظ باللقب، ولكن هدف سيف الدين بوهرة أعاد آمال الفريق المغربي.

اقرأ أيضًا | يحيى جبران: سجلنا هدفًا في وقت مميز أمام الأهلي.. ونريد مثله فقط لتحقيق اللقب

كيفن جونسون

وتحدث جونسون عن رؤيته الفنية للمباراة في تصريحات خاصة لـ"btolat.com"، وقال: "لا أعتقد أن النتيجة يمكن وصفها بأنها سيئة للغاية، لكن الأهلي لم يفعل ما هو قادر على القيام به في القاهرة".

وتابع: "في رأيي، كان يجب أن يسجل الفريق الهدف الثالث في الشوط الثاني، بالإضافة إلى الدفاع بشكل أفضل بمجرد تسجيل الهدف الثاني".

وأضاف: "المباراة في المغرب ستكون صعبة على الأهلي ولكن لاعبي الفريق لديهم الخبرة وخاضوا الكثير من المواجهات الصعبة المماثلة".

وواصل تصريحاته: "يجب أن تكون الخطة في الإياب أكثر ذكاءً خاصة على المستوى الدفاعي، التركيز أيضًا على الركلات الحرة الثابتة التي يجيدها الوداد لأنها كفيلة بمنح لاعبي المنافس الثقة مع وجود الجماهير".

وأتم: "على لاعبي الأهلي السفر إلى المغرب من أجل الحفاظ على الفوز في استاد القاهرة، لأن وفقًا للنتيجة الحالية فالأهلي هو البطل".