تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لوسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت المقبل.

ورد جوارديولا على ما إذا كان يشعر أن مانشستر سيتي يحظى بدعم إنجلترا في نهائي دوري الأبطال، قائلًا: "لا أعرف ما إذا كان مانشستر يونايتد يريدنا الفوز بهذا اللقب بالطبع، نحن نمثل هذا البلد، ونمثل مشجعينا، لكن لا أعتقد أن جميع المشجعين يريدون منا الفوز".

وأضاف: "هذه هي كرة القدم، التنافس، أعتقد أن الناس الذين يحبوننا بالتأكيد ولكن الآخرين لا يهم، إنها ليست قضية مهمة".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا: التواجد هناك حلم.. أنا متفائل جدًا ولكن

وحول الاختلافات عن نهائي 2021، قال: "منذ أسبوع واحد فزنا ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في آخر مرة خسرنا مرتين أمام تشيلسي وكان لدينا شكوك في مواجهة فريق توماس توخيل، كان لدى تشيلسي أنماطًا جيدة للغاية للعب والقدرة على معاقبتنا".

وحول ما إذا كان خروج رودري من التشكيلة الأساسية في مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في النهائي خطأ، أجاب: "لقد كانت خطة مباراة، كما ستكون يوم السبت، وإذا أخبرتك بالسبب الذي جعلني أتخذ هذا القرار، فربما تعتقد أنني على صواب، إذا فزت فأنا على حق، وإذا خسرنا فأنا مخطئ"

واختتم: "في هذا العمل، عليك أن تقبل الأمر، لقد كانت مباراة صعبة وبطرق عديدة كنا أفضل لكننا خسرنا، هل سأفعل بشكل مختلف الآن؟ ربما نعم، لكن هذا لا يهم".