تحدث محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عن المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي، غدًا الأحد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على الوداد، غدًا في مركب محمد الخامس؛ بعد أن حسم الأحمر مواجهة الذهاب لصالحه بهدفين مُقابل هدف على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي: "سعداء بالتواجد في المغرب، ونعلم أن المباراة صعبة جدًا وقوية، ونفكر حاليًا في لقاء الغد ولا نفكر في نتيجة مواجهة الذهاب".

طالع أيضًا | ميدو يتوقع الفائز بدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد

وتابع: "مصطفى شوبير قدم مباراة قوية جدًا في مباراة الذهاب، سواء لعبت أو تواجد علي لطفي أو مصطفي فـ اللاعبين على قدر المسئولية، ومصطفى نجل كابتن كبير وهو أحمد شوبير الذي نتعلم منه والقادم أفضل له".

وأضاف: "نُفكر في مباراة الغد ولا نُفكر في مباراة الذهاب، ولعبنا كثيرًا في المغرب واعتدنا على الأجواء هنا واللاعبون يعلمون كيفية اللعب هنا، ودائمًا نستمتع، والفريق بالكامل جاهز للمباراة وأي لاعب يشارك سوف يؤدي بشكل جيد".

وواصل: "دائمًا تتحدثون عن الماضي وعن مباراة الموسم الماضي، ولكن أنا أؤكد أننا نستعد لمباراة الغد ولا نفكر في الماضي ولا نفكر في مباراة الذهاب وهدفنا العودة بالكأس".

واختتم: "الأهلي يفكر دائمًا في المستقبل، ونحترم جميع الفرق ولا نفكر في وجود عقدة لنا أمام الوداد المغربي وسنعود بالبطولة الـ11 إن شاء الله".