أكد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، على إصرار محمود الخطيب بتواجد حسام غالي رئيس البعثة على منصة التتويج، بعد الفوز على الوداد المغربي وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 11.

وتعادل الأهلي مع الوداد المغربي، في إياب نهائي البطولة الإفريقية، ليتوج باللقب الحادي عشر، حيث فاز في الذهاب بهدفين لهدف.

وقال خالد مرتجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "لاعبو الأهلي كانوا يريدون إسعاد الجماهير التي جاءت من جميع أنحاء العالم وأوروبا وأمريكا، ويجب أن نشكر كل مؤسسات الدولة وكل من يساند النادي الأهلي وشعب مصر".

طالع | "تعبنا من تهنئتكم".. أستون فيلا يوجه رسالة طريفة لـ الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "في إحدى المداخلات كانت هناك سقطة مني ودعابة بخصوص نادي الزمالك ولكن الناس أخذوا الكلام بشكل غير منضبط، ولكن لا أخلاقي ولا تربيتي تسمحان بذلك، الزمالك ناد كبير وكيان كبير، وأتمنى ألا يحزن مني أحد، كانت دعابة ولم أقصد شيئًا".

وأوضح: "جمهور الوداد لم يصمت طوال الـ90 دقيقة، من يلعب في هذه الأجواء يجب أن تكون أعصابه من حديد".

وأردف: "اليوم 11 وحصدنا البطولة الـ11، الخطيب يبذل مجهودًا كبيرًا، هو أصر على أن حسام غالي هو الذي يكون على منصة التتويج لأنه رئيس البعثة، هذا هو النادي الأهلي، مؤسسة عظيمة وكيان عظيم".

واستطرد: "لا توجد لدينا مكافات استثنائية لكن لدينا لوائح نسير عليها، نسعى دائمًا للحفاظ على هذه اللوائح، لاعبو الأهلي يستحقون كل خير، من المؤكد أن الخطيب ولجنة الكرة سيكون لهم نظرة في هذا الأمر".

وأتم: "جائزة دوري أبطال إفريقيا 4 ملايين دولار".