كشف مصطفى شوبير حارس مرمي النادي الأهلي، كواليس استعداداته للمشاركة في مباراة الذهاب أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشارك شوبير أساسياً في مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال أمام الوداد المغربي، بسبب عدم جاهزية محمد الشناوي وعلي لطفي للمباراة.

واستطاع الأهلي أن يفوز بهدفين مقابل هدف في مواجهة الذهاب بالقاهرة، وتعادل بهدف لمثله في مباراة الإياب بالمغرب ليتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه.

وقال شوبير خلال تصريحات عبر برنامج جمهور التالتة المذاع علي قناة أون تايم سبورت 2: "البداية الشناوي كان تعرض للإيقاف، وكان من المفترض أن يشارك علي لطفي، وبالفعل لعب مباراة الترجي، وبعد ذلك أصيب في أخر ربع ساعة في مباراة إنبي بالدوري، وحدث التغيير وشاركت".

طالع | وائل جمعة: مصطفى شوبير أخبرني بسبب عدم مشاركته أمام الوداد في المغرب

وأضاف: "فضل وكرم من ربنا أن ألعب وأشارك، هذا رزق، أنا أفعل ما بوسعي وآخذ بالأسباب وربنا يوفقني، لدي قاعدة في حياتي أنني أتدرب جيدًا وأنام جيدًا ولا أهتم بشيء آخر، وأحاسب نفسي على كل شيء".

وتابع: "شاركت في مباراة إنبي بديلًا لـ علي لطفي، وكنت أعيش أجواء المباراة، المدرب تمنى لي التوفيق ولعبت، وبعد لقاء إنبي أحمد القندوسي قال لي أنت ستلعب مباراة النهائي في القاهرة، ولم يكن أول شخصي يتنبأ لي بذلك، وأنا لأول وهلة لم أهتم بحديث القندوسي".

وواصل: "بعدها شاركت في مباراة الجيش وتعرضت لكدمة، وبدأت أشعر (بالنحس) بعد ذلك جاءت مباراة سيراميكا وعاد الشناوي وعلي لطفي للتدريبات، وشاركت أنا في المباراة".

وعن تحية الجماهير له، قال: "جسمي قشعر، كانت أحسن لحظة في حياتي، أي لاعب يتمنى دعم جماهير الأهلي له بهذا الشكل، عندما نزلت أجري عملية الاحماء قبل مباراة الوداد في القاهرة كنت أسمع صوت الجماهير يدعموني بشكل كبير، وأول شيء جاء في ذهني أن مستحيل كل هؤلاء يدعوا لي وربنا يخذلني".

وأتم: "بعد ذلك دخلت الأجواء وقرأت الورد الخاص بي، والملعب كان يهتز من صوت الجماهير، بعد ذلك هتفوا لي كان موقفا رائعا جعلني سعيد جدًا، والطبيب قال لي والدك سيكون سعيد لأنك ترفع إسمه، أن أعيد هتاف الجماهير باسمه مرة أخرى هذا كان شيء عظيم لوالدي".