كشف مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، عن حديث المدير الفني للفريق مارسيل كولر ومحمد الشناوي معه قبل المشاركة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرس شوبير عرين الأهلي أمام الوداد في مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال، لإصابة محمد الشناوي وعدم جاهزية علي لطفي.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، بعد الفوز على الوداد بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب لنهائي البطولة القارية.

وقال شوبير خلال تصريحات عبر برنامج جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورت 2: "هذه المباراة رزق لي، وركزت في التدريبات وأخذت بالأسباب وأغلقت هاتفي لكي أصفي ذهني وأركز في المباراة".

وأضاف: "كل اللاعبين كانوا يدعموني بلا استثناء، أنا ذهبت للشناوي بعد أن علمت أنه خارج القائمة لكي أقول له لا تحزن، لكنه صافحني وقال لي ركز وعيش في المباراة واعتبرها مباراة عادية، ولا تفعل المستحيل لأنك حارس جيد".

طالع | مصطفى شوبير: شعرت بالنحس قبل مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال

وتابع: "أنا أثق في نفسي ولست في حاجة لكي أثبت شيء، ولدي حسن ظن بالله، وهذا لا يجعلني أشعر بالقلق، أحيانًا تأتي لي أفكار سلبية لأنني بني آدم، لكنني أطرد هذه الأفكار من ذهني".

وأكمل: "والدي (أحمد شوبير) لا يتحدث معي كثيرًا، هو يترك لي مساحتي للتفكير، ويثق في بشكل كبير".

وأردف: "دخلنا المعسكر قبل المباراة بيومين، الشناوي كان خارج القائمة، وكنت موجودًا أنا وعلي، بعد ذلك كولر طلبني ليجلس معي، ذهبت له وقال لي أنا لا أعرف إذا كنت تشعر بذلك أم لا ولكنك ستلعب المباراة النهائية، قلت له أنا بالفعل كنت اشعر بذلك وهيأت نفسي".

وأتم: "قال لي أريدك أن تلعب بنفس طريقتك وثقتك بنفسك وثقتي بك ليس لها حدود، ولا أحتاج أن اقول لك أكثر من ذلك، هذا ما قاله لي بالحرف، الجلسة لم تستغرق دقيقتين".