رد مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، على أنباء حدوث مشادة بينه وبين محمد الشناوي قبل مواجهة الإياب أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما أوضح رد فعله من قرار استبعاده من قائمة المباراة.

وقال شوبير خلال تصريحات عبر برنامج جمهور التالتة المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "وائل جمعة أرسل لي ليستفسر عن سبب مشاجرتي مع الشناوي، قلت له يا كابتن لم يحدث شيء".

وأضاف: "كولر قال لي قبل اللقاء أنت فعلت ما بوسعك في مباراة الذهاب، ولكن الشناوي سيلعب في المغرب لأنني نحتاج إلى خبرته، وأنا قلت له طالما هذا قرارك فأنا في ضهرك".

طالع | مصطفى شوبير: شعرت بالنحس قبل مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال

وتابع: "حزنت أنني لن أشارك، لكن يوجد فرق في أنك تحزن وتصنع أجواء سلبية أو أن تكون نفسيتك راضية، وأنا تقبلت الموضوع".

وعن لقطة الشناوي في إعطاه ميداليته الخاص خلال التتويج، أوضح: "أنا كنت خارج القائمة، والكاف أبلغ الكابتن سيد أن اللاعبين الذين شاركوا والجهاز الفني فقط هم الذين سيتواجدون على المنصة، الشناوي طلب مني الصعود، قلت له هم أعطوا تعليمات بألا نصعد على المنصة، ولكنه أصر أن أصعد ومنحني الميدالية".

الأهلي توج بلقب بطولة الأهلي توج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد الفوز على الوداد 3-2 بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

وأدرف: "علاقتي بـ شريف إكرامي حارس الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، قوية هو أخي الكبير، الناس التي رأت دعمه لي على تويتر، يحدث أضعافه في الحديث بيني وبينه، هو يقول لي أنه يشعر بأنني نجله، دائمًا يدعمني ويساندني كثيرًا، ويرسل لي كثيرًا قبل المباريات التي أشارك فيها.

وأستكمل: سيد عبد الحفيظ يدعمني كثيرًا، وقال لي قبل لقاء الوداد نحن نتق بك".

وعن ما حدث مع المشجع الزملكاوي في المغرب، أوضح: "قبل أن نخرج من المطار كان يفعل أمور غريبة غير الذي تم تصويره، ونحن كنا ننظر له ونتعجب، لماذا يفعل ذلك، هو يسيء لنادي الزمالك، أنا لو رأيت مُشجع للأهلي فعل نفس الأمر كنت سأرفضه".

وواصل: "نحن كلاعبين في الأهلي لا نعرف كيف نحتفل، ولكن في هذه البطولة قررنا أن نحتفل في كل مكان، وصادفت أن هذا الشخص كان موجود في المطار من حظه السيء، واحتفلنا أمامه".

وتابع: "نحن قابلنا بعثة المنتخب في المطار، كابتن صلاح وزيزو ومصطفى محمد، ومحمد صبحي ولاعبي الزمالك هنأونا، وهؤلاء لاعبين في الزمالك".

وأستأنف: "هذا الشخص قال لي أنني قمت بسبه، هو قال أن هذا الشخص سبني، وأريد أن أعرف اسمه الثلاثي، لا أعرف إذا كان هذا الشخص في وعيه أم لا".

وأكد: "ذهبت للمعد النفسي بالنادي قبل مباراة الوداد في ذهاب نهائي إفريقيا، والأهلي رفض رحيلي أكثر من مرة، حيث تلقيت عروض من البنك الأهلي وفاركو".

وكشف: "بيراميدز لم يتفاوض معي ولكن سمعت أنباء وأخبار بذلك، ووالدي لا يعلم تفاصيل عقدي مع الأهلي عندما ذهبت لعقد الجلسة مع المسؤولين كنت بمفردي، وعقدي ليس 5 مليون كما يتردد".

وواصل: "محمد صلاح نصحني بالاحتراف الأوروبي، لكني كنت أصغر سنًا، وإذا جاءت الفرصة حاليًا في أوروبا سأذهب".

واختتم: "ياسين بونو حارس الوداد السابق، قال لي بعد المباراة النهائية أنه لم يُشاهد اللقاء، ولكن سمع أنني لعبت بشكل جيد وهنأني، ومثلي الأعلى الألماني نوير، وأفضل الاحتراف في الدوري الإنجليزي".