كشف رامي ربيعة مدافع فريق الكرة بالأهلي عن موقفه من الاستمرار مع القلعة الحمراء وفرص انتقاله للزمالك، مشيدًا بقدرات مارسيل كولر المدير الفني.

وقال ربيعة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أفشة نطلق عليه لقب الرجل الكبير ونحصل منه على الحكم في المواقف المختلفة، ولكن حين نشعر بالحزن نلجأ له لأنه يمزح معنا ويغير لنا الأجواء والضحك الكثير".

وأكمل: "لكن بعيدًا عن (الهزار) هو لاعب كبير ويعلم مقدار المسؤولية وكيف يتحدث مع اللاعبين ولذلك يتألق في المباريات الصعبة حتى وإن كان بعيدًا عن المشاركة".

وأردف: "طوال الوقت نتحدث مع مصطفى شوبير وكولر مقتنع به بشدة ونتحدث كذلك مع علي لطفي عندما شارك في مواجهة الترجي بدور قبل النهائي، والأمر كان يمثل صعوبة له لعدم مشاركته منذ فترة طويلة، ونتحدث مع الجميع وأن يتحملوا المسؤولية".

طالع | بمشاركة الأهلي.. تقارير: كاف يحدد موعد قرعة دوري السوبر الإفريقي

وواصل: "من حق أي لاعب أن يحزن بسبب عدم مشاركته ولكن عليه الحفاظ على تركيزه، والبطولة عندما نحققها تكون لجميع اللاعبين وليس للاعب وحده، وهناك الشاب رأفت خليل سجل هدفًا خلال مشوار البطولة".

واستطرد: "الوداد المغربي فريق قوي جدًا واستطاع إقصاء صن داونز من جنوب إفريقيا، والأخير ضعيف دفاعيًا ولكنه خطير للغاية هجوميًا، والأهلي فريق كبير ولا يلدغ مرتين متتاليتين".

وبسؤاله عن كولر المدير الفني: "هو شخصية منضبطة ويسعى للفوز ومنضبط للغاية وأضاف كثيرًا للاعبين".

وحول إمكانية انتقاله للزمالك في المستقبل، أوضح: "أتواجد داخل الأهلي منذ أن كان عمري 10 سنوات، وأشارك مع الفريق الأول منذ 2010 ولن أتكلم في أي تفاصيل مع النادي ولا توجد لي أي شروط وأنتظر في أي وقت توقيع العقود".

واختتم: "النادي تحدث معي منذ فترة من أجل تجديد عقدي ولكن توقف من أجل المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبالتأكيد سأستمر مع الأهلي".