تغنى أسطورة جنوب إفريقيا، شون بارتليت، بالأداء المميز الذي قدمه مواطنه بيرسي تاو، هذا الموسم مع النادي الأهلي خاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022/2023.

ونجح تاو في المساهمة في عودة اللقب الإفريقي إلى الأهلي هذا الموسم بعد مستوى رائع تحت قيادة المدير الفني، مارسيل كولر، بعد الموسم الماضي الذي عانى اللاعب فيه من كم هائل من الإصابات.

اقرأ أيضًا.. حارس صن داونز: فوز بيرسي تاو مع الأهلي بـ دوري أبطال إفريقيا يشعرني بالفخر

شون بارتليت اسطورة جنوب افريقيا

وتواصل "btolat.com" مع بارتليت مدرب كيب تاون سبيرز الذي نجح في الصعود إلى الدوري الجنوب إفريقي قبل أيام، وقال: "تاو لاعب رائع، قدم موسمًا مميزًا مع الأهلي".

وتابع: "لست متفاجئًا من أداء تاو، لأن بيرسي يمتلك موهبة فريدة من نوعها، بالإضافة إلى شخصية مميزة على المستوى الإنساني، فهو يستحق الإشادة على النجاحات الأخيرة مع الأهلي".

وأضاف: "لقد حقق الكثير من الألقاب في فترة قصيرة مع الأهلي، أمر استثنائي بالفعل وأتمنى أن يحقق المزيد في المستقبل لأن هذا يعود بالنفع على منتخب جنوب إفريقيا بكل تأكيد".

وواصل تصريحاته: "لقد رأينا أداءه أمام المغرب قبل أيام، لذلك آمل أن يواصل على هذا المستوى".

وعن تصريحات تاو التي تمنى فيها العودة إلى أوروبا إذا سنحت الفرصة: "بالنسبة لي، فرصة بيرسي في المشاركة بالمباريات أعلى مع الأهلي، لذلك أتمنى بقاءه".

واستمر: "أنصحه بأن يستمر مع فريقه ويصبح أسطورة لأن الأهلي النادي الأكثر نجاحًا في قارة إفريقيا، ربما يعود إلى أوروبا للحصول على المزيد من المال ولكن إذا لم يضمن المشاركة في المباريات عليه البقاء في مصر".

وأتم تصريحاته: "بيرسي تاو في سن يحتاج إلى المشاركة المستمرة في المباريات، وإلا فلن يتم استدعاءه لمنتخب جنوب إفريقيا وهذا لن يفيدنا".