تحدث الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، عن معاناته من الإصابات، وتسببها في عدم تألقه مع بطل إفريقيا منذ انضمامه.

انضم بيرسي تاو في صيف 2021 إلى الأهلي قادمًا من برايتون، ولكن خلال الموسم الأول، عانى نجم صن داونز الأسبق من الإصابات التي تسببت في عدم تأقلمه.

طالع أيضًا | بعد أنباء توقيعه لـ الأهلي.. الزمالك يبدأ أولى خطوات تجديد عقد أحمد فتوح

وفي تصريحات لموقع "SundayWorld" الجنوب إفريقي، قال بيرسي تاو: "لا أعاني من إصابات الآن، لقد عانيت كثيرًا منها في الفترة الأخيرة، كنت أشعر وأنني خارج الملعب دائمًا وليس داخله".

وأضاف: "لم أستطع الحصول على زخم المباريات، والآن بعد أن أصبحت بصحة جيدة وابتعدت عني الإصابات، عاد الزخم وعادت ثقتي في نفسي، ويمكنكم أن تروا ذلك في أدائي الأخير".

بيرسي تاو استعاد مستواه تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، وفاز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وسجل 5 أهداف وصنع مثلها في 12 مباراة بالبطولة.

واختتم: "اعتدت على اللعب مع زملائي في الأهلي، وما يطلبه مني المدرب مارسيل كولر، وكما قلت، أهم شيء هو أنني لم أتعرض لإصابات".

نجم النادي الأهلي، تمكن من قيادة منتخب بلده جنوب إفريقيا، للفوز على المغرب في تصفيات أمم إفريقيا، بتسجيله هدفًا أمام رابع كأس العالم 2022.