حرص اللاعب البرتغالي روبن نيفيز على توجيه رسالة مؤثرة إلى فريق ولفرهامبتون، بعد تأكد رحيله عن النادي الإنجليزي إلى الدوري السعودي.

وكان ولفرهامبتون قد أعلن في بيان رسمي، منذ قليل، رحيل روبن نيفيز إلى صفوف الهلال السعودي في صفقة قياسية.

وقال روبن نيفيز في رسالة وداع لـ ولفرهامبتون: "ستة مواسم، 253 مباراة، أبطال التشامبيونشيب، خمس سنوات في الدوري الإنجليزي، نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ومغامرتنا الأوروبية، وبعض الانتصارات الضخمة".

وأضاف: "30 هدفًا و13 تمريرة حاسمة وآلاف الذكريات تدوم إلى الأبد، يا لها من رحلة لا تُصدق".

وواصل: "لقد عملت مع العديد من الأشخاص العظماء على طول الطريق، من رجال المعدات إلى طاقم المطبخ، والموظفين إلى أعضاء مجلس الإدارة، من الأطباء إلى المدربين والجهاز الفني ووسائل الإعلام، شكرًا جزيلًا لكل شخص أتيحت لي الفرصة للعمل معه، كل لحظة كانت لا تُنسى".

وأردف: "إلى جميع اللاعبين الذين كانوا جزءًا من النادي خلال السنوات الست الماضية، أنتم أصدقاء مدى الحياة، الطريقة التي عملنا بها معًا، والطريقة التي قاتلنا بها من أجل النادي، وما حققناه وكل اللحظات التي قضيناها معًا كانت رائعة".

واستكمل: "لا توجد كلمات لوصف غرفة الملابس لدينا، بروح الفريق التي لم أختبرها من قبل، وبعد ذلك كوني قائد الفريق للعام الأخير جعلني أشعر بالفخر، شكرًا يا رفاق، ما فعلناه سيظل في تاريخ النادي إلى الأبد".

وأكد: "بالنسبة لجماهيرنا، فلا أستطيع أن أشكركم بدرجة كافية على الترحيب بي، وطريقة معاملتكم لي، وبشكل أساسي على طريقة معاملتكم لعائلتي وكأنها عائلتكم".

واستطرد: "الطريقة التي تدعمون بها الفريق غير واقعية، لقد فوجئت عندما جئت إلى هنا في بداية مشوارنا في تشامبيونشيب، لكن الآن سأكون واحدًا منكم، إنه شعور حقًا كأنك في المنزل هنا ولن أنساكم أبدًا".

واستمر: "ست سنوات طريق طويل، وقت طويل، نشأ أطفالي في ولفرهامبتون وكانوا سعداء للغاية هنا، أنا وزوجتي الجميلة لن ننسى أبدًا الوقت الذي قضيناه هنا كعائلة، وآمل أن نتمكن من الحفاظ على هذا الارتباط الكبير".

واختتم: "أترككم كلاعب، لكنني سأظل دائمًا منتميًا لكم، شكرًا لكم على كل شيء، وسأراكم يومًا ما، نحن الذئاب، قائدكم روبن نيفيز".