يرى أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، أن ما فعله الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول، حتى الآن، يعتبر بداية عظيمة، لافتًا إلى أن نية الأهلي التجديد للسويسري مارسيل كولر، لمدة موسمين، قرار مثالي.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيوينة عبر قناة "المحور": "الأهلي يريد التجديد لكولر لمدة موسمين، وهذا هو القرار المثالي، لكي تقوم بمشروع ناجح عليك تأمين المدير الفني بالشكل الأمثل، خاصة أن كولر مدرب عادل وذكي في اختياراته وتقييم اللاعبين".

وأضاف: "كولر أثبت أنه مدرب مميز، لذلك بدأ الأهلي بالفعل في مفاوضات مع المدرب من أجل التجديد له".

طالع | رضا شحاتة يعلن قائمة غزل المحلة لمباراة الزمالك في الدوري المصري

وأوضح: "ما فعله أوسوريو مع الزمالك حتى الآن بداية عظيمة، عندما تعاقد الزمالك معه كانوا يعلمون أنهم تعاقدوا مع مدرب (صنايعي) يطوّر من اللاعبين".

وأكمل: "البعض يحاول الوقيعة بيني وبين مرتضى منصور، ولا يوجد أي حسم لأي ملف داخل الزمالك بدون التنسيق مع رئيس النادي، حدثت محاولات كثيرة جدًا حتى لا ينهض النادي من كبوته".

واستكمل: "أنا أكثر من تعرض للسباب والهجوم بسبب مساندتي للنادي الأهلي، كما تعرضت أيضًا لانتقادات في المغرب بسبب مساندتي  ورئيس نادي الهلال السوداني أصدر بيانًا ضدي لدعمي للمارد الأحمر، وفوزي لقجع يريد إقامة الحد على شخصي بسبب مساندتي للفريق".

وأردف: "أنا عضو اللجنة الفنية في الزمالك بدون مقابل مالي، هل هذا يمنعني من الحديث عن الزمالك؟ أنا لا أحصل على أجر مقابل عملي داخل النادي، وأتناول كل شىء عن الأهلي بمنتهى الموضوعية".

واستطرد: "احتفلنا في البرنامج بتتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا أكثر من قناة الأهلي نفسها، لدرجة أن زوجتي أرسلت لي وقالت لي (يا عم خلاص)".

وواصل: "أرسلت رسالة لحسام غالي بعد التتويج بالبطولة بخمسة دقائق وقلت له (ألف مبروك يا كابيتانو تستاهلوا)، الأهلي في الفترة الماضية يسير بشكل جيد ولم نقل عنه أي شيء نهائيًا".

وأتم ميدو، موجهًا رسالة لجماهير القلعة البيضاء: "لا تقلقوا، الزمالك في الطريق الصحيح تحت قيادة أوسوريو".