تحدث طارق مصطفى لاعب الزمالك ومدرب منتخب مصر الأسبق والمدير الفني الحالي لفريق أولمبيك أسفي المغربي، عن إمكانية عودته للقلعة البيضاء وفوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال طارق مصطفى في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "الدوري المغربي صعب، لكن الحمد لله المركز الرابع لأولمبيك أسفي جيد بالنسبة لنا، اجتهدنا كثيرًا لنصل لهذا المركز، وسأجلس مع المسؤولين من أجل حسم موقفي الموسم المُقبل".

اتحاد الكرة يُعلن موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر

وأضاف: "أما عن فوز الأهلي على الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، فالأندية الكبيرة دائمًا مواجهتهم تُحسم من خلال الشوطين ذهابًا وإيابًا، مهما كانت نتيجة مباراة الذهاب، لأنهم أندية كبيرة".

وتابع: "الأهلي والوداد من أكثر الفرق المحظوظة في الوصول للنهائي بهذه البطولة، لأنهما صعدا بالحظ، مستوى الفريقين لم يكن الأفضل في المسابقة القارية".

وواصل: "من وجهة نظري تغيير 4 مدربين وطرق اللعب أثر على مستوى الوداد، الأهلي أخذ التحدي ولعب بروح غير عادية، كولر قرأ المباراة بشكل جيد جدًا، ومدرب الوداد كان يمكنه أن يغلق الملعب أكثر من ذلك، لكن كما قلت الفريقان كانا محظوظين في الوصول للنهائي".

مرتضى منصور يُعلن رحيل سيف فاروق جعفر عن الزمالك: "إنت في أولى حضانة".. ولن أفعل مثل الخطيب

واستكمل: "الزمالك بيتي وشرف لي العودة للقلعة البيضاء، أو منتخب مصر، أنا تحت أمر نادي الزمالك في أي وقت ولكن كمدير فني وليس شيئًا آخر، الفريق الآن تحت قيادة مدير فني محترم ويلعب بطريقة جيدة لكن تنقصه بعض الإمكانيات".

وأتم: "أنا وافقت أن أكون مدربًا عامًا مع منتخب مصر، لكن بعدها مباشرة قلت إنني لن أكون رقم 2 مرة أخرى".