تحدث محمود حسن تريزجيه نجم طرابزون سبور التركي، عن ذكرياته مع ناديه السابق النادي الأهلي المصري.

وقال اللاعب في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "لدي ذكريات جميلة في النادي الأهلي ولن أنسى يومًا من أيامه، ولان أنسى فضل الأهلي علي".

وأكمل تريزجيه: "خلال مباراة الأهلي والوداد المغربي كنت في منتخب مصر، لاعبو المنتخب جميعهم كانوا يشاهدون المباراة، وكنت أشاهد المباراة أنا ومحمد صلاح وطبيب المنتخب في غرفة أخرى، كنت هموت وأنا أشاهد المباراة وصلاح كان يقول لي (هيحصلك حاجة)".

اقرأ أيضا..تريزجيه: لن ألعب في مصر إلا للأهلي..ورفضت عروض من إنتر ميلان وإتحاد جدة

وأضاف: "عندما أحرز الأهلي هدف التعادل كنت (هطير من الفرحة واتجننت)، لأنني أشعر بالجمهور واللاعبين لأنني ارتديت قميص الأهلي، وكنت طاير من الفرحة كأني كنت ألعب في الملعب، ومحمد صلاح كان سعيدًا جدًا للنادي الأهلي ولكن أكيد ليس مثلي".

وزاد: "أتابع الأهلي كل يوم، الجيل الحالي من اللاعبين فعل كل شيء وهو أمر يجب أن تقدره الجماهير، لو حدث هبوط للفريق الجماهير يجب أن تكون خلفهم، الأهلي لو خسر بطولة البطولة التالية سيظهر بشكل مختلف".

وصرح عن اللاعب الأقرب له في الجيل الحالي: "محمد الشناوي، لقد عانى كثيرًا لكي يصل لهذه المكانة، أنا دائما على تواصل مع جميع اللاعبين وأقدم لهم التهاني بعد كل بطولة".

واختار تريزجيه أغلى بطولة دوري أبطال إفريقيا:" نهائي إفريقيا أمام الزمالك، كسرت الهاتف الخاص بي بعد هدف أفشة، كان لدينا مباراة مع فريقي وكنا في معسكر وزملائي جاءوا لي لمعرفة ما يحدث في الغرفة".

وأتم حديثه: "لي الشرف أنني تقابلت مع الخطيب عندما كنت في زيارة للنادي الأهلي، اطمأن علي وقال لي نحن في ظهرك ومعك، ولم يفتح حديثًا معي بشأن العودة للأهلي، وقتها كنت مصابًا بالرباط الصليبي".