علق أشرف قاسم نجم الزمالك السابق، على احتمالية انتقال إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي الحالي، للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وترددت أنباء بقوة عن اقتراب النادي الأهلي من حسم صفقة انتقال إمام عاشور، بعد عودته إلى مصر وعدم سفره إلى ميتلاند عقب انتهاء إجازته، رغبة منه في العودة للدوري المصري.

وقال أشرف قاسم في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم"، على قناة "الحياة": "من الجانب الاحترافي طبيعي يحدث في أي مكان أن يتفاوض ناد لضم أي لاعب من ناديه، ويتحدد الأمر بناءً على رغبة اللاعب نفسه".

طالع أيضًا | سيد معوّض: الأهلي سيحاول الاحتفال بلقب الدوري ضد الزمالك.. وسعر إمام عاشور مُبالغ فيه

وتابع: "رغبة اللاعب لا بد أن تُحترم، إمام عندما كان لاعبًا في الزمالك كان مميزًا، وأنا مع سعي أي ناد لتدعيم صفوفه، وأعتقد أن رحيل حمدي فتحي سيقرب إمام عاشور من الأهلي".

وأضاف: "الأهلي عنده مدخلات مادية من خلال كأس العالم للأندية ودوري الأبطال والرعاة، ويستطيع دفع قيمة إمام عاشور لنادي ميتلاند".

وأردف: "من البداية كان خطأ من الزمالك بيع إمام عاشور، لأن الفريق كان يحتاجه، لكن موضوع الانتماء والوفاء انتهى منذ زمن، اللاعب يُفكر حاليًا في أن الأهلي يتوج بدوري الأبطال ويلعب في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى حصوله على راتبه بانتظام، عكس ذلك يحدث في القلعة البيضاء".

واختتم: "إمام عاشور يُفكر في الانضمام للأهلي لكي يتواجد في منتخب مصر، واللاعب واضح وصريح أنه يريد الانضمام للمارد الأحمر، ولو انتقاله من الزمالك لـ ميتلاند (كان كوبري)، فهذه شطارة من إدارة الأهلي".