كشف جوسيب ماريا مينجويلا، وكيل اللاعب جوليان ألفاريز الأرجنتيني، أنه عرض على برشلونة فرصة التعاقد مع هداف كأس العالم 2022 قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي.

في يناير 2022، كان برشلونة أمامه خيار للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني الدولي، قبل أن ينضم إلى مانشستر سيتي، ورفض النادي الكتالوني الصفقة.

وفي تصريحات لـ جوسيب ماريا مينجويلا، وكيل اللاعب الأرجنتيني، قال: "لقد عرضت جوليان ألفاريز على برشلونة مقابل 20 مليون يورو، وتُدفع على أقساط، لكنهم رفضوا ذلك".

طالع أيضًا.. تقارير: عرض سعودي لضم رافينها من برشلونة

وأضاف: "بعد ذلك، تعاقد برشلونة مع فيران توريس من مانشستر سيتي مقابل 60 مليون يورو، قبل أن يحسم مانشستر سيتي الصفقة مع ريفربليت ويترك ألفاريز معارًا حتى نهاية الموسم".

غادر توريس مانشستر سيتي في ديسمبر 2021 للانضمام إلى أبطال الدوري الإسباني الموسم الحالي، ووقع على عقد لمدة 5 سنوات مع شرط جزائي بقيمة مليار يورو.

لسوء الحظ، عانى اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا من فترة غير منتظمة حتى الآن، حيث سجل 14 هدفًا فقط وقدم تسعة تمريرات حاسمة في 71 مباراة.

بينما جوليان ألفاريز، رغم أنه كان بديلًا لـ هالاند في الموسم الماضي، لكنه سجل 17 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة في 49 مباراة بمختلف المسابقات وفاز بالثلاثية التاريخية مع مانشستر سيتي.

كما ساعد ألفاريز منتخب الأرجنتين للفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022، وتوّج هدافًا للبطولة، بعد عام من تتويجه بلقب كوبا أمريكا.