رد نادي أتالانتا على عرض نادي مانشستر يونايتد، من أجل ضم المهاجم الدنماركي، راسموس هويلوند، والذي تضمن لاعبين بالإضافة إلى مبلغ مالي.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن أتالانتا قد رفض عرض مانشستر يونايتد وتمسك بالحصول على أموال بدلًا من لاعبين، حيث كشفت تقارير أخرى أن اللاعبين هما فريد ودوني فان دي بيك، والسعر الذي وضعه للتخلي عن هويلوند هو 86 مليون جنيه إسترليني أي ما يقارب 100 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. الصفقة الثالثة.. تقارير تكشف موعد تحرك مانشستر يونايتد لضم أمرابط

ويرتبط مانشستر يونايتد بميزانية معينة بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، حيث يستهدف أيضًا التعاقد مع أندريه أونانا، حارس إنتر ميلان، بعد التعاقد مع ماسون ماونت لاعب تشيلسي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

راسموس هويلوند هو مهاجم دنماركي، يلعب لفريق أتالانتا الإيطالي، وُلد في 4 فبراير 2003، لديه 20 عامًا، وخاض 32 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم بدأ 20 منها، سجل 9 أهداف وصنع هدفين.

راسموس هويلوند

وبحسب التقارير، فإن مانشستر يونايتد يحاول بقدر الإمكان تقليل مبالغ الصفقات حتى يحقق أهدافه، خلال الانتقالات الصيفية، كما يستهدف بيع بعض اللاعبين أيضًا ويريد إدخالهم في صفقات تبادلية، مثل سكوت ماكتوميناي وهاري ماجواير.

وقدم مانشستر يونايتد عرضًا أوليًا بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني لضم أونانا، ولكن إنتر ميلان رفضه، وصمم على طلب 51 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن خدمات الدولي الكاميروني، بينما يصمم النادي الإنجليزي على عدم دفع أكثر من 43 مليون جنيه إسترليني.