تلقى نادي الأهلي المصري ضربة قوية في إطار مساعيه للظفر بخدمات اللاعب جوستافو سوزا من صفوف جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي.

وأبدى الأهلي رغبته في الحصول على خدمات جوستافو سوزا، الذي يمتلك عقدًا ساريًا حتى يونيو 2024.

ورغم وجود مفاوضات بين الناديين في الفترة الأخيرة، إلا أن تقارير صحفية من كوريا جنوبية، اليوم الجمعة، أشارت إلى عدم إمكانية إتمام الصفقة.

ووفقًا لصحيفة "chosun" الكورية الجنوبية، فإنه تقرر بقاء اللاعب جوستافو في صفوف جيونبوك هيونداي الموسم المقبل، رغم إمكانية رحيله مجانًا عند انتهاء عقده الصيف القادم.

اقرأ أيضًا.. مروان عطية: جماهير الأهلي كلمة السر في الفوز بالبطولات.. ويوجه طلبًا لهم

وعلى الرغم من تعاقد جيونبوك مع مهاجم جديد، بارك جاي يونج، أمس الخميس قبل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات في كوريا، مما يعني إتاحة الفرصة لـ جوستافو من أجل الرحيل، إلا أن ذلك لم يتحقق في النهاية.

وأوضحت أن جوستافو قرر البقاء، كما أن المدير الفني للفريق، دان بيتريسك، سيعتمد على ثلاثي هجومي مكون من جوستافو، بارك جي يونج وهابا سيلفا، في ظل المنافسة على بطولة الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا.

وأفادت أنه كان من المستحيل كذلك السماح بمفاوضات رحيل جوستافو، حتى إذا تم التوصل إلى اتفاق، نظرًا لموعد غلق نافذة الانتقالات الصيفية في كوريا الجنوبية، ومن ثم كان من المستحيل إكمال التسجيل بحلول الموعد النهائي.