تتصدر أزمة كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان، جميع الصحف العالمية، فبعد رفضه الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية، تم استبعاده من معسكر الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ويضغط باريس سان جيرمان من أجل إجبار كيليان مبابي على الرحيل هذا الصيف، لتحقيق أي مكاسب مالية، قبل نهاية عقده الصيف المقبل والرحيل مجانًا، حيث قرر في وقت سابق أنه لن يمدد عقده وسيرحل بعد نهاية الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يرد على احتمالية تعاقد آرسنال مع مبابي

ولا يخفى على أحد رغبة مبابي وهي اللعب في ريال مدريد، الموسم المقبل والانتقال بشكل مجاني، إلا أن بعض الفرق تحاول وتبحث إمكانية التعاقد معه، خلال الانتقالات الحالية وهو ما يبحث عنه ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي.

كيليان مبابي

وحسبما أفاد فابريس هوكينز من راديو مونت كارلو، فإن تشيلسي يدرس تقديم عرض للتعاقد مع كيليان مبابي خلال الانتقالات الحالية، وهناك ناد إنجليزي آخر لم يتم الكشف عن هويته يريد جلب الفائز بكأس العالم 2018 إليه، لكن حتى الآن لا يوجد عرض رسمي من أي فريق.

كما أكد هويكنز أن صندوق الاستثمارات السعودي يريد إحضار اللاعب في دوري روشن بجانب النجوم الكبار وضمه لنادي الهلال، وعلى استعداد لدفع 200 مليون يورو لنادي باريس سان جيرمان رسوم انتقال، و400 مليون يورو للدولي الفرنسي صاحب الـ24 عاما لمدة موسمين.