اعترف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، بأن الجميع سيفتقدون القائد، جوردان هندرسون، بعد الرحيل عن صفوف الريدز.

وانتقل هندرسون إلى الاتفاق بعد 12 عامًا داخل جدران ليفربول حقق خلالها اللاعب 8 ألقاب مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يتخذ قرارًا بشأن صفقة لافيا بعد رفض عرضه الأول

هندرسون مع جيرارد في الاتفاق

وتحدث كلوب عن رحيل هندرسون في تصريحات لموقع "ليفربول" الرسمي، وقال: "علينا التكيف مع الأمر ولكننا سنفتقده، هذه كرة القدم وما يحدث أمرًا طبيعيًا".

وأضاف: "لقد ودعناه أمس بالفعل، أعلم أنه كان قرارًا صعبًا بالنسبة له، كنت أعلم تفاصيل المفاوضات لحظة بلحظة، إنه لأمر محزن وغريب تمامًا، لأنه القائد الأول للفريق منذ تواجدي هنا".

وتابع: "أتذكر عندما جئت إلى هنا، كان هندرسون مصابًا، كان يبدو وأنه مثل الكابوس بالنسبة له، كان جديدًا كذلك في دور القائد وكانت لديه الرغبة في إثبات نفسه".

وواصل: "كانت لدينا مباراة أمام توتنهام خارج الديار، وطلب مني المجيء مع الفريق، حدث نفس الأمر مع جيمس ميلنر فيما بعد، وأدركت وقتها ما هي قيمة هندرسون".

واستمر: "كانت قصة نجاح خالصة بعيدًا عن الإصابات المتتالية، هذه هي الحياة بالطبع لن يعرف الناس قيمته إلا بعد مغادرته، أعتقد أنه لم يحصل على التقدير والاحترام المناسبين على مدار السنوات الماضية، لكنه يغادر مرفوع الرأس".

وشدد: "آمل أن ننجح في تكوين فريق جديد لنادي ليفربول ينافس على كل البطولات سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا".

وأتم: "لكن دائمًا هندرسون مثالًا يحتذى به مع الفريق ولديه إمكانيات فنية رائعة يجيد قيادة الفريق، ربما لا يرى البعض ذلك ولكنه كان جدير بذلك وأثبت ذلك بجانب فابينيو، جورجينيو فينالدوم وجيمس ميلنر، لم يكن لأحد يتوقع نجاحهم معًا".