يحاول نادي تشيلسي الإنجليزي التفاوض للتعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في الصيف القادم، بعدما رفض اللاعب تفعيل بند التمديد الاختياري لعام إضافي حتى يونيو 2025.

ويعمل باريس سان جيرمان على بيع مهاجمه هذا الصيف، حتى لا يخسره مجانًا حين ينتهي عقده.

حاول باريس سان جيرمان بيع مبابي إلى الهلال السعودي الذي تفاوض بالفعل على التعاقد معه، لكن المهاجم الفرنسي رفض الجلوس على طاولة المفاوضات. 

وأوضحت صحيفة "ديلي ريكورد" البريطانية، أنه بعد استبعاد مبابي من قائمة الفريق في جولته التحضيرية، أجرى ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، محادثات مباشرة مع تود بويلي رئيس تشيلسي.

اقرأ أيضًا | كارفاخال: لماذا أتحدث عن مبابي وهو ليس لاعبًا في ريال مدريد

وجرى النقاش بين الخليفي وبويلي، بشأن انتقال مبابي إلى صفوف تشيلسي هذا الصيف، في الوقت الذي يعتقد فيه رئيس باريس سان جيرمان، أن المهاجم وافق على الشروط الشخصية لعقد مع ريال مدريد.

ويشير التقرير إلى أنه وفقًا لمصادر بارزة في باريس سان جيرمان، لم يدخل ريال مدريد في مناقشات مع النادي الفرنسي بشأن شراء مبابي.

وعلى الرغم من أنهم يتوقعون أن يقدم ريال مدريد عرضًا قبل نهاية النافذة الحالية، إلا أن باريس سان جيرمان لا يعتقد أنه سيتناسب مع تقييمهم الخاص لمبابي.