كشفت تقارير صحفية موقف نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، من خوض المباراة الأولى للفريق في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع لوريان، يوم السبت 12 أغسطس الجاري في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، موسم 2023/24.

ولم يُحسم مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان حتى الآن، خاصة بعد انتهاء مهلة تمديد عقده الحالي مع الفريق، أمس 31 يوليو.

وأعلن مبابي في وقت سابق من الشهر الماضي أنه لا ينوي تفعيل بند التمديد في عقده الحالي، مما يعني رحيله مجانًا نهاية الموسم المقبل، وهو ما يرفضه باريس سان جيرمان.

وقرر باريس سان جيرمان عدم اصطحاب مبابي إلى معسكر الفريق في اليابان، استعدادًا للموسم الجديد.

وما زاد الطين بلة هو رفض مبابي محاولات الهلال السعودي لضمه مقابل عرض قياسي، رغم موافقة باريس سان جيرمان على تلك الصفقة للتخلص من نجم الفريق.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن يوم 12 أغسطس الجاري يمثل أهمية في مستقبل مبابي، طالما أن رحيله عن باريس سان جيرمان لم يحدث بعد.

اقرأ أيضًا.. صورة | غموض جديد حول مستقبل مبابي بعد قرار باريس سان جيرمان

ويبدأ بطل الدوري الفرنسي مشوار الحفاظ على اللقب بمواجهة لوريان، ولكن مصادر مقربة من النادي تشير إلى أنه في حال بقاء مبابي في صفوف الفريق، فإنه لن يشارك في تلك المباراة.

وأشارت إلى أن مبابي سيتعين عليه مواجهة غضب ألتراس باريس سان جيرمان، مثلما حدث مع الثنائي ليونيل ميسي ونيمار الموسم الماضي.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان مستعد للإبقاء على مبابي على دكة البدلاء طوال الموسم المقبل، رغم أن اللاعب ينتظر المشاركة في يورو 2024، إلى جانب أولمبياد باريس الصيف القادم.