علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على خسارة فريقه أمام بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بلقاء ودي، في سنغافورة.

ونجح بايرن ميونخ في العودة مرتين إلى المباراة، حيث تقدم ليفربول بهدفين دون رد، وأدرك العملاق البافاري التعادل، وتقدم الريدز من جديد، ثم تعادل بايرن ميونخ وأحرز هدف الفوز بالدقائق الأخيرة، فرانس كراتزج.

وخلال الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، سقط ألكسيس ماك أليستر على أرض الملعب، لكن الحكم أطلق صافرة نهاية الشوط، وغادر الأرجنتيني وهو يعرج، ودخل الكولومبي لويس دياز بدلًا منه مع بداية الشوط الثاني.

اقرأ أيضًا.. توماس توخيل بعد الفوز على ليفربول: نتيجة مستحقة.. ونسير على الطريق الصحيح

وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة: "حدثت أشياء جيدة كثيرة وبعض الأشياء التي لم تعجبني، الآن علينا أن نحلل، لقد قدمنا ​​الكثير في التدريبات، خاصة بالأمس في ظروف صعبة".

يورجن كلوب وتوماس توخيل خلال اللقاء

وتابع: "لقد رأيت الأهداف التي استقبلناها، كان السبب الرئيسي في ذلك هو نقص التركيز، كانت مواقف متشابهة جدًا، هذا غير مسموح به، لذلك نحن بحاجة إلى التحليل بشكل صحيح وسيكون لدي وقت كافٍ للقيام بذلك في رحلة العودة إلى إنجلترا".

وأضاف: "أنا أكره الخسارة، لكنها جاءت في فترة ما قبل الموسم وضد خصم قوي، كان لدينا معسكرين على التوالي وهذا هو اليوم الأخير، أهم المعلومات على الإطلاق هي أنه لم يصب أحد بأذى، رائع حقا".

وعن إصابة ماك أليستر، قال كلوب: "كان بإمكانه أن يلعب، لكنه كان يتألم لذا كان من الواضح أننا سنجري تغييرًا، لم تكن هناك حاجة لاستمراره، تحدثت إليه بعد ذلك وقال إن كل شيء على ما يرام، إنها مجرد كدمات".