اعترف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بالخطأ الذي ارتكبه في 2016 عندما علق على انتقال بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد بمبلغ يقترب من 100 مليون جنيه إسترليني.

وبعد انتقال بوجبا، صرح كلوب في 2016: "في اليوم الذي تكون فيه كرة القدم هكذا، لن أكون في هذه المهنة، يمكن للأندية الأخرى إنفاق المزيد من الأموال وجمع أفضل اللاعبين، أريد أن أفعلها بشكل مختلف".

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وتشيلسي: "كل شيء تغير، هل يعجبني؟ لا، هل أدركت أنني كنت مخطئا؟ نعم، هذه هي الطريقة التي ستسير بها الأمور، المملكة العربية السعودية لن تساعد في ذلك، سوق مختلف بأموال كثيرة".

يورجن كلوب وبول بوجبا

وأضاف: "في النهاية، علينا أن نحاول ونتأكد من حصولنا على أفضل فريق ممكن معًا، 50% سيعجبهم و50% لن يعجبهم، نحاول جمع أفضل فريق لنا، لا يمكننا فقط الإشارة إلى اللاعبين وإحضارهم".

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلق على صفقة كايسيدو.. ويصرّح: لسنا ناديًا بموارد لا نهاية لها

وتابع: "هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به، أحيانًا يُغلق أحد الأبواب ويفتح آخر، إذا كان الناس يريدون إلقاء اقتباساتي من قبل خمس سنوات، فلا مشكلة، أدرك أنني كنت مخطئا".

وعن الموسم الجديد: "اللاعبون يظهرون الرغبة والتركيز والاستعداد والانفتاح، رأيت الكثير من الأشياء الجيدة، نريد أن نظهر بشكل أفضل، نريد أن نكون في دوري أبطال أوروبا العام المقبل".

واختتم بالحديث عن التغييرات بإضافة المزيد من الوقت الضائع: "من الصعب الإجابة، لدينا 90 دقيقة، إذا وصلنا إلى 55-60 دقيقة مع الكرة في اللعب، لا يبدو الأمر صعبًا للغاية، لدينا العديد من المسابقات، والعديد من المباريات ولدينا ثلاث أو أربع دقائق مع الكرة، لا أستطيع أن أرى أنها تحدث فرقًا كبيرًا".

وأكمل: "أعتقد أن إضاعة الوقت وكسر الإيقاع أصبح مشكلة كبيرة في السنوات الأخيرة، اعتقدت أنه من المنطقي إعطاء بطاقات سابقة لإضاعة الوقت، لكنني آمل أن ننتهي بحل جيد، ليس من 10 إلى 15 دقيقة من الوقت الإضافي وأيضًا الكثير من البطاقات الصفراء".