أعلن إيميريك لابورت، مدافع مانشستر سيتي، رحيله عن الفريق الإنجليزي، عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعي، تمهيدًا للانتقال إلى النصر السعودي.

وخضع لابورت للفحص الطبي في دبي، وسيستقل طائرة إلى الرياض، تمهيدًا للإعلان عن تعاقده مع النصر، بحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، والصحفي فابريزو رومانو، ووقع الإسباني عقدًا لمدة ثلاث سنوات حتى يونيو 2026. 

وعبر "إنستجرام"، نشر لابورت مقطع فيديو وقال: "أعزائي جمهور مانشستر سيتي، أردت اليوم أن أشارككم قصة، لقد استمرت لمدة خمس سنوات ونصف لا تنسى، الكثير من الذكريات التي سأحتفظ بها إلى الأبد بالقرب من قلبي".

وأضاف: "من السهل دائمًا التفكير في الأشياء الجيدة، الألقاب، الانتصارات، الأهداف، التدخلات والمعارك الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنني سأتذكر أيضًا الأشياء السيئة، الإصابات والإقصاء، والهزائم والأخطاء التي ربما ارتكبتها".

اقرأ أيضًا | رسميًا | مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد برناردو سيلفا

وتابع لابورت: "من الألقاب إلى النكسات، ومن الانتصارات إلى الإصابات، كان كل ذلك جزءًا من رحلتي، وأنا ممتن تمامًا لكل لحظة جعلتني ما أنا عليه اليوم".

وأكد: "أريد أن أشكر كل من جعل هذه الرحلة ممكنة، مجلس إدارة مانشستر سيتي، والمدربين وجميع الموظفين، وكل زميل شاركت معه في غرفة تبديل الملابس، وبالطبع أنتم جميعًا".

وأتم: "لقد كان شرفًا وسرورًا أن أرتدي هذه الألوان، وآمل أن تتذكروني بطريقة جيدة لهذا الغرض، أشكركم مرة أخرى على كل شيء، أتمنى لكم حظًا سعيدًا في المستقبل وسأراقبكم دائمًا يا رفاق، حتى نلتقي مرة أخرى".