أوضح خوانما ليلو، مساعد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حالة برناردو سيلفا قبل مواجهة شيفيلد، وعلّق على أنباء اقتراب كالفن فيليبس من ليفربول.

وتواجد خوانما في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، بدلاً من المدرب الإسباني الذي أجرى جراحة مؤخرًا.

ويلتقي مانشستر سيتي مع شيفيلد يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال خوانما عن برناردو الذي جدد عقده مع السيتي قبل أيام: "بيرناردو هو نوع اللاعب الذي، لكي تنظر إلى أهميته، عليك أن تنظر إلى ماضيه، من الواضح أن أهمية برناردو يمكن رؤيتها في هذا النادي".

وأضاف بشأن جاهزيته لمباراة شيفيلد: "لقد تدرب بشكل طبيعي، أعتقد أنه في وضع جيد".

وعن الوافد الجديد جيرمي دوكو وجاهزيته للظهور الأول مع مانشستر سيتي، أفاد: "الفريق في مستوى جيد، لقد رأيته (دوكو)، لديه صفات محددة يمكنه بالتأكيد المساعدة في تحسين الفريق".

وبشأن أنباء انتقال كالفن فيليبس إلى ليفربول، علّق: "هذا سؤال يتعلق بجزء آخر من النادي ولا أستطيع الإجابة عليه، لا أستطيع المساعدة".

اقرأ أيضًا | مساعد جوارديولا يوضح تطورات حالته الصحية قبل مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد

واستطرد: "من المستحيل تكوين فريق جيد بدون لاعبين جيدين، في اللحظة التي يكون لديك فيها لاعبون جيدون ومدرب جيد حقًا، تدير الفريق جيدًا".

وأكمل: "الطريقة التي نتدرب بها لها علاقة كبيرة بالطريقة التي نلعب بها، الاستقرار الذي يتمتع به النادي ويمكننا أن نشعر به، أشعر بهذا الاستقرار".

وأتم: "من الواضح أننا نواصل القيام بالأمور بشكل صحيح، وقد لا نسير دائمًا في طريقنا ولكننا نواصل القيام بالأشياء بالطريقة الصحيحة، وآمل أن نستمر في تحقيق نتائج عظيمة".