كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد أغلق سوق الانتقالات ولن يتعاقد مع أي لاعب خلال هذا الصيف، رغم الإصابات التي ضربت الفريق.

وتعاقد ريال مدريد مع كل من جودي بيلينجهام وفران جارسيا وأردا جولر،وخوسيلو، بالإضافة لاستعادة إبراهيم دياز بعد انتهاء اعارته مع ميلان الإيطالي، وأخيرًا كيبا أريزابلاجا بعد إصابة تيبو كورتوا.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن قادة ريال مدريد والمدرب كارلو أنشيلوتي، قرروا عدم التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وربما تكون الحركة مستمرة بشأن المغادرين فقط.

طالع أيضًا | ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة فينيسيوس.. ومدة غيابه

ارتبط ريال مدريد بالتعاقد مع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن اللاعب الفرنسي لا يزال مستمرًا مع باريس سان جيرمان في ظل عدم التوصل لاتفاق مع ناديه للرحيل هذا الصيف.

اللاعب رقم 9 كان هو الهدف الأساسي في ريال مدريد بعد رحيل كريم بنزيما إلى اتحاد جدة، ولكن كارلو أنشيلوتي اكتفى بالتعاقد مع خوسيليو هداف إسبانيول.

المشكلة التي ظهرت مع إصابة ميليتاو لم يتم حلها من خلال الميركاتو، وقرر أنشيلوتي الاعتماد على المدافعين المتواجدين في الفريق وهما ألابا وروديجر بالإضافة إلى ناتشو فرنانديز، ويمكن التدعيم من خلال اللاعبين الشباب.

إصابة فينيسيوس جونيور أيضًا ستؤرق كارلو أنشيلوتي، لكن النادي لن يتعاقد مع لاعب لتعويضه، خاصة وأنه لن يغيب لأكثر من شهر، على عكس ما حدث مع تيبو كورتوا الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي، وتم التعاقد مع كيبا معارًا من تشيلسي ليحل محله.

يمكن أن يكون هناك نشاط بشأن الراحلين فقط، وقد يتلخص الأمر في رحيل ألفارو أودريوزولا الذي لا يجد مكانًا أساسيًا في تشكيل المدرب كارلو انشيلوتي.