يرى مهاجم إنجلترا السابق، دارين بينت، أنه يتعين على نادي ليفربول قبول عرض اتحاد جدة لشراء محمد صلاح، إذا بلغت قيمته الإجمالية 200 مليون جنيه إسترليني.

كان ليفربول قد رفض عرضًا شفهيًا من اتحاد جدة، بقيمة تصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني، للحصول على خدمات محمد صلاح.

وظهرت تقارير صحفية تفيد بأن اتحاد جدة لا ينوي الاستسلام في صفقة محمد صلاح حيث يجهز عرضًا جديدًا، خاصة وأن الميركاتو في المملكة العربية السعودية متواصل حتى يوم الخميس المقبل.

من جانبه، قال دارين بينت في تصريحات لشبكة "talkSPORT" الإنجليزية: "إذا تلقيت عرضًا بـ 200 مليون جنيه إسترليني، فأعتقد أن ليفربول يجب أن يتقبله، الناس يعرفون أنني معجب كبير جدًا بـ محمد صلاح، إنه أحد أفضل من رأيناه على الإطلاق في هذا البلد، هذه هي الحقيقة".

وأضاف: "انظر إلى سجل أهدافه، قال الناس إنه كان سيئًا العام الماضي، وما زال يسجل 19 هدفًا ويقدم 12 تمريرة حاسمة، قدم عرضًا بـ200 مليون جنيه إسترليني، وتقبله".

وواصل: "لا فائدة من كونك نادٍ لكرة القدم لا تهتم لمقدار الأموال، إلا إذا خرج من الباب، ودخل مبابي، من المستحيل نسبيًا أن يحل محله، هاري كين غادر توتنهام، لن تجد هاري كين آخر، وهكذا بالنسبة لـ محمد صلاح وليفربول".

وأردف: "لكن مع وجود 200 مليون جنيه إسترليني، سيكون ليفربول على ما يرام حتى يناير، وربما حتى لموسم كامل، مع وجود 200 مليون جنيه إسترليني في جيوبهم، فهذا يمنحهم الوقت الآن لتحديد ما يحدث".

واستكمل: "قد لا تشتري لاعبًا واحدًا بهذا المبلغ، يمكنك شراء ثلاثة أو أربعة لاعبين بهذا المبلغ، فجأة أصبح فريقك أقوى، ليفربول يرغب في الاحتفاظ به، وأنا أفهم ذلك لأنه بالنسبة لي سيكون ضمن أفضل تشكيل في الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق".

واستطرد: "لكن 200 مليون جنيه إسترليني على الطاولة، وهذا مبلغ كبير بالنسبة للاعب يبلغ من العمر 31 عامًا أيضًا بالمناسبة".

وأكد: "السعودية تمتلك الكثير من النجوم ولكني أشعر أنه (محمد صلاح) هو الشخص الذي يريدونه، إنه الفتى الحقيقي، لديهم نيمار، لكن عندما تنظر إلى ما فعله صلاح في الدوري الإنجليزي مقارنة بما فعله نيمار في باريس، فلا وجه للمقارنة".