يرى لاعب فريق آرسنال السابق، بول ميرسون، أنه يتعين على نادي ليفربول الموافقة على رحيل النجم المصري محمد صلاح، وتقديم عرض لضم أحد لاعبي الجانرز في يناير المقبل.

ومن المعروف أن محمد صلاح يُعد هدفًا بالنسبة لنادي اتحاد جدة السعودي، والذي تقدم بعرض شفهي قبل يومين، ولكنه قوبل بالرفض من جانب ليفربول.

ويتمسك اتحاد جدة بفكرة الحصول على خدمات صاحب الـ31 عامًا، خاصة وأن الميركاتو الصيفي في المملكة العربية السعودية لا يزال مفتوحًا حتى يوم 7 سبتمبر الجاري.

وقال بول ميرسون في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "هل يبيعيون محمد صلاح مقابل 200 مليون جنيه إسترليني الآن، ثم يحاولون في يناير معرفة ما إذا كان في إمكانهم ضم بوكايو ساكا من آرسنال مقابل 150 مليون جنيه إسترليني؟!".

اقرأ أيضًا.. كلوب يشيد بموقف محمد صلاح خلال تكهنات رحيله عن ليفربول وارتباطه بـ اتحاد جدة

وأضاف: "أعتقد أنني أفكر بشكل صحيح، شخص يبلغ من العمر 31 عامًا، ويمكنني الحصول على 200 مليون جنيه إسترليني جراء بيعه، فمن هو اللاعب البديل؟ من البديل في مركز الجناح الأيمن؟".

وواصل: "الشخص الذي يلي محمد صلاح في المستوى هو بالتأكيد ساكا، إنه أفضل جناح أيمن بعد محمد صلاح، إذا كنت مكان ليفربول، سأقوم باستبدال شخص أكبر سنًا بآخر أصغر سنًا".

واختتم: "عليهم خوض التجربة مع آرسنال ويخبرونهم بإمكانية دفع 150 مليون جنيه إسترليني، ما فعله ليفربول في الوقت الحالي هو أنه قام بالتخلص من كافة لاعبي خط الوسط الأكبر سنًا وجلب لاعبين أصغر".