لم يعد لأحد لاعبي فريق آرسنال مستقبلًا في ملعب "الإمارات" بناءً على ما قيل له من قِبل المدرب ميكيل أرتيتا، حسبما أفادت تقارير صحفية إنجليزية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إنه قد طُلب من اللاعب نيكولاس بيبي مغادرة آرسنال، رغم أن عقده لا يزال مستمرًا، أو قضاء بقية الموسم دون مشاركة.

نيكولاس بيبي

وقاوم اللاعب الإيفواري كافة جهود وصيف الدوري الإنجليزي للتخلص منه دون استفادة مالية ضخمة، حيث يريد آرسنال بيعه مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني فقط.

ويمتلك نيكولاس بيبي فرصة في الوقت الحالي للابتعاد عن آرسنال حيث يرغب نادي بشكتاش التركي في ضمه، رغم أن اللاعب رفض فرصة الانتقال إلى صفوف في وقت سابق من الميركاتو الصيفي الحالي.

ويحاول ممثلو يببي كذلك دراسة عرض أخير من نادي الشباب السعودي قبل انتهاء نافذة الانتقالات في المملكة العربية يوم الخميس القادم.

ويمتلك نيكولاس بيبي عقدًا مع الجانرز حتى يونيو 2024، ويحصل بمقتضاه على 150 ألف جنيه إسترليني، مما يحقق له حوالي 6.5 مليون جنيه إسترليني إذا استمر حتى نهاية صفقته.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيبي متردد تجاه خفض راتبه، حتى يتسنى لـ آرسنال التخلص من تكلفته المالية.

اقرأ أيضًا.. ديكلان رايس: كان علينا الفوز أمام مانشستر يونايتد بعد نتائج مانشستر سيتي

وأفادت أن المدرب ميكيل أرتيتا لم يضع نيكولاس بيبي ضمن خططه منذ عودة اللاعب من فترة إعارة غير ناجحة مع نيس، حيث أمره بالتدرب بمفرده.

كما أن نيكولاس بيبي لا يمتلك رقم قميص في الوقت الحالي بعد تسليم رقمه 19 إلى لياندرو تروسارد في بداية العام.

 

وأكدت الصحيفة أن آرسنال كان واضحًا تجاه بيبي حيث أخبروه بأنه ليس له مستقبل مع الفريق، ولن يلعب مباراة أخرى معهم إذا رفض الرحيل.

 

ويدرك بيبي جيدًا أن مسيرته الدولية في خطر، خاصة مع استضافة بلاده كوت ديفوار لمنافسات كأس أمم إفريقيا في يناير القادم، وذلك إذا لم يجد ناديًا آخر.