اختتم المنتخب الأولمبي لكرة القدم تدريباته اليوم استعدادا للقاء منتخب روسيا للمحليين اليوم الخميس، في الساعة السابعة مساء باستاد السويس فى إطار استعداد المنتخب للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

شهد المران الختامي حضور جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، والكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب.

وحرص جمال علام بعد التدريب على لقاء البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب، واطمأن منه على آخر الترتيبات للمرحلة القادمة وانطباعه عن المعسكر في أول ظهور للمنتخب منذ تأهله للأولمبياد وحصوله على الميدالية الفضية في أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

إقرأ أيضا..حكم مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام روسيا للمحليين

...

وأشاد جمال علام بمجهودات ميكالى وبصمته الواضحة مع المنتخب، معربًا عن أمله بأن يكتمل الحلم الأولمبي بإحراز ميدالية لمصر فى باريس، وشدد على حرصه وكل أفراد مجلس الإدارة على توفير كافة الاجواء الإيجابية للمنتخب من أجل مواصلة النجاح.

وعلى صعيد متصل، يغيب حمزه علاء حارس المنتخب الأولمبي عن ودية روسيا للمحليين بسبب شعوره باجهاد في العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني إراحته بناء على توصية الجهاز الطبي حرصًا على سلامة الحارس الذي غادر المعسكر خاصة وأن هناك اتفاق مسبق بين الكابتن محمد بركات والكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي على انضمام لاعبي الاهلى الدوليين "حمزه علاء وأحمد كوكا ورأفت خليل" إلى الاهلى بعد ودية الخميس في إطار ارتباط الأهلي باستعدادات مهمة للسوبر الإفريقي.

وانتظم المنتخب في معسكره بالعين السخنة ظهر الاثنين الماضي ويستمر إلى يوم 11 سبتمبر الجاري موعد مباراته الودية الثانية والتي ستقام مع نظيره الروسي.