أعرب روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي عن سعادته بمواجهة منتخب روسيا للمحليين الأولى وديا مساء اليوم الخميس والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال ميكالي لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "المباراة كانت صعبة، معظم اللاعبين في فترة الإعداد ولم يشاركوا في أي مباراة، اختبار جيد وفي توقيت مناسب أمام منتخب جيد، درجة الحرارة كانت عالية".

وأكمل: "بكل تأكيد كنت أتمنى أن نحقق الفوز اليوم في المباراة لكن مع ذلك التجربة مفيدة للغاية".

وواصل: "هل حدث تنسيق مع فيتوريا حول إعادة اللاعبين إلى الأهلي؟ طالما الأندية تساعد المنتخبات، لابد علينا أن نسهل على الأندية ونساعدهم في مثل هذه الظروف سواء الأهلي أو أي فريق آخر، الأندية تقف في الأوقات الصعبة مع المنتخبات وعلينا أن نفعل ذلك معهم".

وأضاف: "التحضر للأولمبياد؟ قمنا بتنظيم برنامج لهذه الفترة، نتابع معظم اللاعبين المحترفين في الخارج، دائمًا باب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين تحت أي ظروف".

واختتم: "منذ جئت لتدريب منتخب مصر الأولمبي أكدت أن هدفي الأساسي والرئيسي يتمثل في الحصول على ميدالية في الأولمبياد، نسعى الحصول على أفضل تولفية قبل الأولمبياد".

ونجح منتخب مصر في التأهل رسميًا إلى أولمبياد باريس بعدما حصد فضية كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بالمغرب مؤخراً.

والتقى منتخب مصر أمام روسيا وديًا، اليوم الخميس وتعادل الفراعنة الصغار بهدف لمثله.

طالع أيضًا.. ميكالي: الجماهير المصرية احتضنتني أكثر من البرازيلية.. وأوقفوا سيارتي بسبب محمد صلاح

ويخوض منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، معسكرًا في السويس من الفترة من 4 حتى 11 سبتمبر الجاري.

وسيلتقي منتخب مصر الأولمبي مجددًا مع نظيره روسيا للمحليين يوم الإثنين المقبل الموافق 11 سبتمبر الجاري.