تعرف على موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وروسيا الودية اليوم استعدادًا لأولمبياد باريس

يستضيف استاد هيئة قناة السويس، مباراة منتخب مصر الأولمبي وروسيا للمحليين، الودية الثانية تواليًا، ضمن استعدادات الفراعنة لدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

ويخوض منتخب مصر الأولمبي تحت القيادة الفنية للمدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، معسكرًا مغلقًا في محافظة السويس تمهيدًا للبطولة الدولية.

تدريبات متنوعة لـ منتخب مصر الأولمبي استعدادًا لودية الثانية أمام روسيا

ويغيب عن مباراة منتخب مصر الأولمبي وروسيا الودية اليوم، أربعة لاعبين، هم ابراهيم عادل وأسامة فيصل وحسام عبد المجيد ومحمد حمدى، بسبب انضمامهم لمعسكر منتخب مصر الأول.

وكان ميكالي، قد وافق على طلب روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول باستقطاب محمد حمدي (آخر المنضمين لمنتخب مصر الأول)، ليغادر اللاعب معسكر فريقه مساء الأحد.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد نجح في التأهل إلى أولمبياد باريس، بعد حصده الميدالية الفضية في نهائيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة الماضية بالمغرب.

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي التقى بمنتخب روسيا للمحليين يوم الخميس الماضي على الملعب ذاته، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المنتظر أن تنطلق دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس "الأولمبياد" خلال الفترة ما بين الرابع والعشرين من يوليو وحتى التاسع من شهر أغسطس الجاري.

ما هو موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وروسيا الودية؟

من المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي وروسيا للمحليين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.