تعرف على القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وروسيا الودية اليوم استعدادًا لأولمبياد باريس

تقام مساء اليوم الإثنين، مباراة منتخب مصر الأولمبي وروسيا الودية، في إطار استعدادات الفريقين لدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

مباراة منتخب مصر الأولمبي وروسيا للمحليين من المقرر إقامتها على استاد هيئة قناة السويس، للمرة الثانية على التوالي وديًا.

ويخوض منتخب مصر الأولمبي تحت القيادة الفنية للمدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، مباراته الودية ضمن استعدادات منتخب مصر لدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

تدريبات متنوعة لـ منتخب مصر الأولمبي استعدادًا لودية الثانية أمام روسيا

ويأتي ذلك ضمن المعسكر المغلق الذي يخوضه منتخب مصر الأولمبي في محافظة السويس، استعدادًا للبطولة الدولية.

ويغيب عن مباراة منتخب مصر الأولمبي الودية اليوم، أربعة لاعبين، وهم إبراهيم عادل واسامة فيصل وحسام عبد المجيد ومحمد حمدى، بسبب انضمامهم لمعسكر منتخب مصر الأول.

وكان ميكالي قد وافق على طلب روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول باستقطاب محمد حمدي (آخر المنضمين لمنتخب مصر الأول)، ليغادر اللاعب معسكر فريقه مساء الأحد.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد نجح في التأهل إلى أولمبياد باريس، بعد حصده الميدالية الفضية في نهائيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة الماضية بالمغرب.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي قد التقى بمنتخب روسيا للمحلين يوم الخميس الماضي على الملعب ذاته، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المنتظر أن تنطلق دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس "الأولمبياد" خلال الفترة ما بين الرابع والعشرين من يوليو وحتى التاسع من شهر أغسطس الجاري.

ما هي القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وروسيا الودية؟

ومن المنتظر أن تذاع مباراة منتخب مصر الأولمبي وروسيا للمحليين، عبر فضائية أون تايم سبورتس 1.