تفاعلت الصحف العالمية مع انتقال الفرنسي أنتوني موديست إلى فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، بعد فترة ناجحة بالدوري الألماني مع كولن وبوروسيا دورتموند.

اللاعب الفرنسي، وقع على عقد لمدة عام مع خيار التمديد لعام إضافي مع بطل إفريقيا، ليصبح متاحًا تحت قيادة المدرب مارسيل كولر بداية من السوبر الإفريقي الجمعة القادمة.

ارتبط اللاعب الفرنسي بالانتقال إلى سامبدوريا قبل انضمامه إلى الأهلي، كما كان مُستهدفاً من إنتراخت فرانكفورت، لخلافة كولو مواني الذي انضم إلى باريس سان جيرمان.

طالع أيضًا.. محمد زيدان يوضح رأيه في تعاقد الأهلي مع أنتوني موديست

الصحف العالمية، سلطت الضوء على صفقة موديست، منها من أشار إلى الاختيار الغريب بأن ينضم إلى الدوري المصري، وأخرى أبرزت تواجده مع مارسيل كولر في نفس النادي.

كيف تفاعلت الصحف العالمية مع صفقة انتقال أنتوني موديست إلى الأهلي؟

صحيفة "laola1" السويدية، كتبت: "بعد فترة ناجحة في بوروسيا دورتموند، قرر أنتوني موديست خوض تجربة جديدة مع الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر، ليقرر الانضمام إلى نادي القرن في أفريقيا، وأكبر أندية القارة وحامل لقب دوري الأبطال وصاحب الأرقام القياسية".

صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أشارت: "أنتوني موديست يذهب إلى مصر، بعد مغامرة مع بوروسيا دورتموند، وقع مع النادي القاهري، بعد أن رفض سامبدوريا".

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أيضًا، قالت: "موديست لاعبًا للأهلي حتى 2024، ليواصل مسيرته بعد سن الـ35، في تجربة جديدة مع خيار التمديد لعام إضافي".

موقع "transfery" البولندي، كتب: "اتجاه غريب يسلكه أنتوني موديست بالانضمام إلى الأهلي، رغم أنه حتى وقت قريب كان على أعتاب فرانكفورت لخلافة كولو مواني، لكن في النهاية ذهب إلى أرض الفراعنة، ليكون أول أوروبي في غرفة خلع الملابس بالنادي الأهلي".

صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية: "أنتوني موديست يختار الانضمام إلى الأهلي في سن الـ35، ويوقع على عقد جديد وتجربة جديدة مع بطل مصر".

مجلة "كيكر" الألمانية، كتبت: "موديست يتعرف على قارة ثالثة في مسيرته الكروية، وينضم لـ مارسيل كولر، ويكون الأهلي هو النادي الثاني عشر في مسيرته والدولة الخامسة التي ينضم إليها، بعد إنجلترا وفرنسا والصين وألمانيا".

وكالة "لا ليبري" البلجيكية، كتبت: "بعدما سجل هدفين فقط مع بوروسيا دورتموند في الموسم الماضي. ينضم أنتوني موديست إلى الأهلي، لينضم لـ بيرسي تاو لاعب يونيون سان جيلويز وكلوب بروج وأندرلخت الأسبق، في نفس النادي".

أخيرًا، وكالة أنباء "رويترز" العالمية، كتبت: "بديل هالاند في دورتموند، أصبح لاعبًا للنادي الأهلي، ويمكن أن يحصل على أول ألقابه يوم الجمعة إذا فاز الأهلي على اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي".