تحدث ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، على طموحات الفريق خلال الموسم الجديد 2023-2024، مشيرًا إلى أن الهدف واحد لديهم جميعًا وهو الفوز بجميع البطولات.

ويقيم بيراميدز اليوم الأربعاء، احتفالية للإعلان عن عقد الرعاية مع شركة "my whoosh"، والكشف عن القميص الجديد للنادي في الموسم الجديد.

وقال عيد خلال الحفل: "أوجه الشكر لجميع من حضر حفل النادي للكشف عن ملابسه للموسم الجديد بالتعاون مع شركة بوما العالمية، وتجديد الشراكة التجارية مع شركة my whoosh"، مؤكدا على فخره الشديد بأنه فرد من أسرة نادي بيراميدز المترابطة بشدة، والتي تعمل جميعًا على قلب راجل واحد.

وأضاف: "الجميع في بيراميدز (تعب) على مدى 4 سنوات متتالية من أجل تكوين الفريق الحالي، وبناء جميع عناصره المتكاملة، وطموح النادي كبير للغاية ولا يتوقف فقط عند حد المشاركة المشرفة، والهدف هو حصد كل الألقاب والبطولات".

طالع | عبد الله السعيد: بيراميدز جاهز لحصد كل البطولات في الموسم الجديد

وأكمل: "المنافسة في الدوري المصري صعبة للغاية والإدارة هدفها عند تأسيس مشروع بيراميدز هو الفوز بكل الألقاب والبطولات والتواجد دائمًا في القمة".

وواصل: "أثق في قدرة المجموعة الحالية على الفوز بالبطولات في الموسم المقبل، والعام الجديد سيكون مميزًا في كل شيء".

كما أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن روح الفريق ظهرت بشدة خلال فترة الإعداد الأخيرة سواء في مصر أو تركيا، وأظهرت أن الفريق قادر على المنافسة في كل البطولات وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا في أول مشاركة له في البطولة هذا الموسم.

وأضاف: "الجميع تعاهد على تحقيق أهداف وطموحات النادي في موسمه المقبل ومع نهاية الموسم سيرى الجميع ذلك".

ويستهل بيراميدز الموسم الجديد بمواجهة الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 لـ دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 17 سبتمبر الجاري، بالعاصمة كيجالي.