يخطط نادي ليفربول الإنجليزي لخطوته القادمة لتعزيز هجوم الفريق، تحسبًا للرحيل المحتمل لنجمه المصري محمد صلاح، والذي يعد محل اهتمام اتحاد جدة السعودي.

وسعى اتحاد جدة لضم محمد صلاح في سوق الصيف، لكن ليفربول أغلق الباب أمام رحيل لاعبه إلى الدوري السعودي.

وسيجدد اتحاد جدة محاولاته لضم محمد صلاح المرتبط بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2025، وسيعمل النادي السعودي على التفاوض مجددًا في انتقالات يناير.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، يرى ليفربول أن كل من فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بديلين مثاليين لخلافة محمد صلاح.

اقرأ أيضًا | مهاجم أسكتلندا السابق: كلوب كان سيتعرض للانتقادات إذا رحل إلى ألمانيا بسبب محمد صلاح

مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، والمتوقع أن يغادر في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد، وتشير الصحيفة إلى أن إقناع ليفربول له لاختيار الدوري الإنجليزي سيكون صعبًا.

وفي حالة فينيسيوس جونيور، يمكن أن يفتح باب الأمل في ليفربول، إذا لم يمدد عقده مع ريال مدريد، وسينظر الفريق الإنجليزي في احتمالات التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن خسارة محمد صلاح، الذي سجل 188 هدفًا في 309 مباريات، ستكون بمثابة ضربة قاسية لليفربول، لذا سيتعين عليهم استبداله بلاعب بنفس الكفاءة.

وبالإضافة إلى مبابي وفينيسيوس، هناك على قائمة ليفربول لاعبون مثل بوكايو ساكا لاعب آرسنال، والجورجي كفاراتسخيليا لاعب نابولي، أو لاعب ريال مدريد السابق، الياباني تاكي كوبو.