قدّم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تحديثات بشأن الإصابات، قبل مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول وولفرهامبتون غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وفي مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة قبل المباراة، أكد كلوب غياب لاعبه ترينت ألكسندر أرنولد، بسبب الإصابة.

وقال كلوب: "ترينت غير متاح، كنا نعلم ذلك من قبل، لم يتدرب مع الفريق، إنها ليست أسوأ إصابة في أوتار الركبة ولكنها إصابة على مستوى أوتار الركبة، نأمل أن يتمكن من المشاركة، لأنه يركض بالفعل، وسيعمل على الكرة بداية الأسبوع المقبل".

وحول التشكيل في غياب أرنولد، استطرد: "علينا أن نتحلى بالمرونة، إذا شاهدت المباراة ضد أستون فيلا، لم يكن ترينت ثابتًا في دور خط الوسط، يجب أن يكون على ما يرام، وسيكون على ما يرام، يجب أن نتكيف مع مجموعة المهارات المختلفة للاعب".

وأكمل بشأن المصابين الآخرين: "تياجو ألكانتارا يركض ولكن هذا كل شيء، وتدرب كوناتي لمدة يومين مع الفريق".

وعن داروين نونيز، أوضح كلوب: "لم أر نونيز بعد، لكن بيننا تواصل، وقال إن الأمر على ما يرام، لكننا سنرى ذلك الآن ونتخذ بعض القرارات هناك، داروين يجب أن يكون بخير".

وبشأن ستيفان بايتيتش، أشار: "كان لدى ستيفان معسكرًا جيدًا مع فريق (إسبانيا) تحت 21 عامًا، ولعب بضع دقائق فقط لكن ذلك ساعده على أي حال".

وأكمل بشأن جاريل كوانساه: "لقد تدرب معنا لمدة أسبوع كامل، لذلك كان من الواضح أنه وقت كاف للراحة".

اقرأ أيضًا | كلوب عن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول: فتحتم الجرح مرة أخرى

وعن الوافد الجديد ريان جرافنبرخ وإمكانية مشاركته مع ليفربول غدًا أمام ولفرهامبتون، أفاد: "سنرى، إنه لاعب في ناد جديد، لذا فقد أجرى جلسات تدريبية هنا".

واسترسل: "لدينا مباريات كل 3 أيام الآن، لذا فقام بتنظيم إقامته، يعرف أين سيعيش، ولديه سيارة وقام بتنظيم كل شيء حول ذلك، استغل الاستراحة لإصلاح الكثير".

وبشأن قدرات جرافنبرخ، أردف: "إنه جيد في المساحات الصغيرة، وهو جيد في المساحات الكبيرة أيضًا، يمكنه تسريع اللعب، لديه نظرة عامة جيدة، ممرر جيد، تصويب جيد، يتدرب لمدة أسبوع كامل الآن، إنه يعمل بجد للغاية".

وأتم: "رجل جيد يتمتع بإمكانيات هائلة، يجب عليه أن يتأقلم، سيستغرق الأمر وقتًا، كم من الوقت سيستغرق، لا أعرف، سنعمل على ذلك، أنا سعيد لأنه يمكننا أن نبدأ ذلك".