أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن رفضه تدريب منتخب ألمانيا بعد رحيل مواطنه، هانزي فليك.

وغادر فليك منصبه كمدرب لمنتخب الماكينات قبل أيام قليلة بسبب سوء الأداء والنتائج السلبية التي كان آخرها السقوط أمام اليابان وديًا بنتيجة 1-4.

كان كلوب ضمن المدربين المرشحين لقيادة ألمانيا في المستقبل، لكن المدرب له ولاء لنادي ليفربول ولا يريد الرحيل.

اقرأ أيضًا | شيرر: من الأفضل أن يبيع ليفربول محمد صلاح إلى الدوري السعودي

ناجلسمان

وتحدث مدرب ليفربول عن الأمر خلال حواره مع شبكة "RTL" الألمانية، وقال: "نحن نجهز فريقًا قويًا ثانيًا في النادي، نريد المنافسة مرة أخرى على البطولات".

وأضاف: "لدي ولاء لنادي ليفربول، قلبي هنا في أنفيلد، لا يمكنك الرحيل والانفصال عن الفريق بعد السنوات الثمانية التي قضيتها هنا".

وتابع: "لقد وقعت عقدًا هنا منذ فترة قصيرة، لم يتم تخديري أو تقييدي للتوقيع عليه، لقد كنت حرًا في قراري ولهذا، فانتقالي إلى تدريب ألمانيا غير مناسب".

وعن إمكانية تدريب ناجلسمان منتخب ألمانيا: "أعتقد أن يوليان حل رائع، لأنه مدرب كبير، سأكون سعيدًا جدًا بذلك، إذا حدث هذا الامر".

واختتم: "عمره الصغير لا يشكل أي مشكلة، فهو أثبت بالفعل وهو في الثامنة والعشرين أنه مدرب رائع، أصبح لديه 8 سنوات من الخبرة، البعض الآخر يمتلكها عندما يصل إلى 45 أو 50 عامًا، هذا ليس معيارًا على الإطلاق".