أكد جويل ماتيب، أن فريقه ليفربول الإنجليزي يلعب من أجل الوصول للنهائي في كل مسابقة، متحدثًا عن مواجهة الليلة في الدوري الأوروبي أمام لاسك لينز.

ويلتقي ليفربول ولاسك لينز النمساوي، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات في الدوري الأوروبي، مساء اليوم الخميس.

طالع القناة الناقلة لمباراة ليفربول ولاسك اليوم في الدوري الأوروبي

وقال ماتيب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" في ألمانيا: "نحن نلعب في كل مسابقة للوصول إلى النهائي".

وأضاف: "لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، لاسك لينز، الخطوة الأولى، مع الجودة التي لدينا في الفريق، أنا واثق من أننا قادرون على تحقيق النجاح".

وأكد ماتيب: "نريد أيضًا الفوز بجميع مبارياتنا في الدوري الأوروبي، نريد أن نبدأ في لينز، لا يتم لعب هذه المباراة بنصف مجهود، بل بنسبة 100%، نريد للحصول على النقاط الثلاث، إذا لم نركز فسوف نعاقب".

وبشأن مسيرته مع ليفربول، والتي بدأت بعد انضمامه من شالكه في عام 2016 أفاد ماتيب: "بالطبع، كان شالكه هو نادي الشباب الخاص بي، كمشجع له، كان شرفًا أن ألعب هناك".

وواصل: "لقد أتيحت لي الفرصة للقيام بذلك لفترة طويلة وهنا في ليفربول، لا يمكنك الرحيل ببساطة".

وأشار ماتيب: "أشعر أيضًا براحة لا تصدق هنا في حياتي الخاصة، أعتقد أنه من المرغوب فيه عدم تغيير الأندية طوال الوقت، ولكن على الجميع أن يقرروا بأنفسهم، على أية حال، أجد الاتساق مفيدًا".

وأتم: أنا في عمر لم أعد أفكر فيه كثيرًا بالمستقبل، أحاول تحقيق أقصى استفادة من كل يوم ولا أتطلع إلى الأمام كثيرًا، لو كان هناك هذين الناديين فقط في النهاية، سأكون سعيدًا تمامًا، لكن في كرة القدم، لا يمكنك معرفة بالضبط ما سيحدث".