في مباراة مثيرة بقمة لقاءات الجولة الأولى من الدوري الأوروبي، تعادل مارسيليا مع أياكس أمستردام بثلاثة أهداف لمثلهم، على ملعب يوهان كرويف، مساء الخميس.

بدأ أياكس المباراة بقوة ونجح كارلوس بورجيس في خطف الكرة من المدافع وانطلق بقوة وسجل الهدف بسهولة تامة في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف ستيفن بيرجويس الهدف الثاني في الدقيقة 20.

طالع أيضًا.. فيديو | برايتون يسقط على أرضه أمام آيك أثينا في الاختبار الأوروبي الأول بتاريخ النادي

رد مارسيليا بسرعة، ونجح في تقليص الفارق بعدما مرر أمين حارث الكرة إلى جونثان كلاوس، الذي استلم الكرة وراوغ وسدد كرة قوية لا تصد ولا ترد في الدقيقة 23.

اهداف مباراة مارسيليا واياكس في الدوري الاوروبي 3-3

عاد أمين حارث مجددا وصنع هدف التعادل في الدقيقة 38 بعدما مرر الكرة إلى بيير إيمريك أوباميانج، الذي سددها أرضية زاحفة على يسار حارس أياكس، لتسكن الشباك بنجاح.

في الشوط الثاني، تقدم أياكس مرة أخرى عن طريق كينيث تايلور الذي سدد كرة قوية جاءت من عرضية لصاحب الهدف الأول بورجيس في الدقيقة 52، ثم عاد أوباميانج مرة أخرى وسجل هدف التعادل في الدقيقة 78.

لم تقتصر الإثارة فقط على الأهداف، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء للبديل سيلفانو فوس لاعب خط الوسط، الذي دخل مع بداية الشوط الثاني، وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 55، ثم أخرى والحمراء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع.